الصفاقسي يريد التعاقد مع لاعب الترجي التونسي "مجانًا"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-24 21:18
أرشيفية- لاعبو فريق الترجي الرياضي التونسي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر لمنصة "winwin" صحة المعلومات التي تشير إلى أن النادي الرياضي الصفاقسي يرغب في التعاقد مع لاعب وسط الترجي الرياضي التونسي، رشاد العرفاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط رغبة فرق أخرى في التعاقد مع اللاعب ومنها الملعب التونسي والنادي البنزرتي.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى مراسل "winwin"، فإن إدارة نادي "عاصمة الجنوب" تسعى للحصول على خدمات لاعب الوسط المميز والذي يلعب أيضًا في مركز المدافع الأيمن في بعض الأحيان، وذلك قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب النادي الصفاقسي في التعاقد مع رشاد العرفاوي، رغم عدم مشاركته في الكثير من المباريات خلال الموسم الماضي مع الترجي، علمًا أنّ نادي "باب سويقة" قرر فسخ عقد صاحب الـ 27 عامًا، وتركه يرحل مجانًا عن الفريق.

وكان ذو الـ 27 عامًا قد خرج من حسابات الجهاز الفني للترجي بقيادة معين الشعباني، إذ لم يستدعِه في مواجهة الفريق ضد مستقبل المرسى في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري التونسي وهو ما عجّل برحيله عن النادي العاصمي.

يُذكَر أنّ العرفاوي قدّم بدايات رائعة مع شباب النادي الإفريقي قبل أن يغادره نحو الأولمبي الباجي في يوليو/ تموز 2016، ومن ثم انتقل إلى مستقبل سليمان الذي تألق معه بشكل لافت، لينضم بعدها إلى الترجي صيف 2021. وسبق للاعب تمثيل المنتخب التونسي لفئة تحت 17 عامًا، وشارك معه في كأس العالم عام 2013.

شارك: