الإصابة تبعد نجم الهلال السعودي أربعة أسابيع

2021-09-21 13:40
إصابة سالم الدوسري ستبعده عن مواجهات مهمة للهلال والمنتخب السعودي (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السعودي، أن نجم الفريق سالم الدوسري، قد خضع لفحوصات طبية في عيادة مستشفى المملكة الطبية بمقر النادي، بعد تعرضه لتمزق وقطع في أحد أربطة المفصل.

ويتوقع أن يغيب سالم الدوسري عن مباريات فريقه والمنتخب السعودي خلال الأسابيع الثلاثة إلى الأربعة المقبلة، حيث سيخضع خلالها لعملية إعادة التأهيل وفقًا لبرنامج محدد من قبل الفريق الطبي المشرف على حالته الصحية.

الهلال والمنتخب السعودي سيفتقدان النجم سالم الدوسري

بحسب برنامج مباريات الهلال، سيفتقد الجهاز الفني خدمات الدوسري في الجولتين السادسة والسابعة من الدوري السعودي، كما تبقى مشاركته في لقاء بيرسبوليس الإيراني في الدوري ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، والمقرر إقامتها يوم 16 تشرين الأول/ أكتوبر، مرتبطة بقدرته على التعافي من الإصابة واكتمال جاهزيته الفنية والبدنية.

وبحسب ما أوردته صحيفة "الرياضية السعودية"، فإن غياب الدوسري لن يقتصر على مباريات الهلال فقط، إذ سيغيب عن مواجهتي المنتخب السعودي أمام اليابان والصين يومي 7 و12 تشرين الأول/ أكتوبر، ضمن مواجهات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

موجز بآخر أخبار نادي الهلال السعودي

 

إصابة أندريه كاريلو في أسفل الظهر

إلى ذلك، أوضح نادي الهلال أن الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف أندريه كاريلو، لاعب منتخب البيرو، قد كشفت عن تعرضه لإصابة في أسفل الظهر، ما يستدعي غيابه قرابة أربعة أسابيع عن الفريق.


وأعلن الهلال عودة قائد الفريق سلمان الفرج لتدريبات الفريق الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا لمشاركة الفريق في المواجهات المقبلة.

شارك: