الإصابة تبعد سام مرسي عن إيبسويتش تاون

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
المصري سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلعب فريق إيبسويتش تاون أمام مضيفه برينتفورد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.
 
ولم يحضر المحترف المصري سام مرسي في التشكيل الأساسي لإيبسويتش تاون، كما لم يحضر في قائمة البدلاء، وهو أحد 6 تغييرات في تشكيل الضيوف عن آخر المواجهات ضد إيفرتون ببطولة الدوري الإنجليزي.
 
ولم يتغيب مرسي البالغ من العمر 33 عامًا عن أي من مباريات إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث شارك في 8 لقاءات كان أساسيًا فيها جميعًا، وسجل هدفًا ليقود فريقه للتعادل مع ساوثهامبتون في الجولة الخامسة.

الإصابة تبعد سام مرسي عن مباراة برينتفورد وإيبسويتش تاون

وحسب شبكة "TNT"، فإن سبب غياب مرسي هو تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، ليخرج من قائمة الفريق لمواجهة برينتفورد.
 
ولم يتم توضيح حجم الإصابة وفترة غياب مرسي عن الملاعب، فيما يجلس المهاجم العراقي علي الحمادي على مقاعد بدلاء إيبسويتش تاون في مواجهة برينتفورد.

 ويرتبط مرسي بعقد مع إيبسويتش تاون حتى صيف 2026، وتُقدر قيمته السوقية بمبلغ 900 ألف يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".
 
ورغم مشاركة مرسي بانتظام مع إيبسويتش تاون وحمله شارة القيادة وتسجيله هدفًا ببطولة الدوري الإنجليزي، فإنه لم ينضم لقائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن. وإجمالًا خاض اللاعب 9 مباريات بقميص "الفراعنة"، وحضر في القائمة التي شاركت بكأس العالم 2018 بروسيا، وتعود آخر مشاركاته الدولية لمواجهة تونس وديًا يوم 12 سبتمبر/ أيلول الماضي في مباراة ودية.

شارك: