الأهلي يختتم اليوم استعداداته لخوض مواجهة الإياب ضد الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 15:00
جانب من تدريبات لاعبي الأهلي المصري (Twitter/Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض النادي الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم الخميس، في الساعة السابعة مساء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا ‏لمباراة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وسيتم فتح تدريب الفريق اليوم أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة وفقًا للقواعد المنظمة ‏لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ‏ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في العاشرة من مساء يوم الجمعة باستاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وتأكد غياب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الترجي التونسي بعد تعرضه للإصابة بشد في عضلة الساق الخلفية "السمانة"؛ إذ يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى أسبوعين.

ويدرس مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إراحة 6 لاعبين عن مباراة الإياب أمام فريق الترجي التونسي، سواء لتراكم الإنذارات أو من أجل الاحتفاظ بهم للمواجهات القادمة.

ويدير الموريتاني دحان بيدا مباراة العودة بين الفريقين في القاهرة يوم 19 مايو/ أيار، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنغولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، بينما سيكون الغاني دانييل لاريا حكمًا للفار ويساعده المغربي سمير الكزاز.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي أقيم على ملعب حمادي العقربي في رادس.

شارك: