الأهلي المصري يستقطب موهبة ليبية بتعليمات من محمود الخطيب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-11
اللاعب الليبي أجويلي أنور برفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخضع اللاعب أجويلي أنور خميس، مدافع منتخب ليبيا لكرة القدم تحت 20 سنة ونادي الصقور مواليد 2006 لفترة معايشة مع فريق شباب الأهلي المصري تمهيدًا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر أجويلي أنور خميس واحدًا من أبرز المواهب الواعدة في الكرة الليبية حاليًا، ويلعب ضمن صفوف المنتخب الليبي للشباب وتألق في الموسم الماضي 2023-24 مع ناديه الصقور في الدوري الليبي الممتاز.

وقرر رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب منح الموهبة الليبية أجويلي أنور خميس فرصة من أجل خضوع اللاعب لفترة معايشة قبل حسم موقفه من التعاقد معه.

أجويلي أنور يكشف كواليس المعايشة في الأهلي المصري  

وتحدث اللاعب أنور خميس عن تفاصيل اتصالاته بنادي الأهلي من أجل الحصول على فترة معايشة معه قائلاً في تصريح خاص لموقع winwin: "قبل عامين حاولت الانضمام للأهلي من خلال وسيط مقيم في القاهرة وطلب مني إرسال فيديوهات خاصة بي من أجل عرضها على النادي المصري ولكن لم يكن هناك أي رد بعد ذلك".

وتابع: "خلال الأيام الماضية اتصل بي الوسيط وأخبرني بحصولي على فرصة معايشة مع فريق شباب الأهلي المصري وطلب مني السفر إلى القاهرة من أجل هذا الأمر". وأضاف: "خلال وصولي للنادي الأهلي في القاهرة اجتمعت مع الرئيس محمود الخطيب ودار حوار مطول معه حول فرصتي في اللعب مع العملاق المصري ليوافق بعدها على الخضوع لفترة معايشة".

وختم حديثه قائلاً: "بعدها اجتمعت مع رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وليد سليمان وتبادلنا الآراء حول طموحي ومشاريعي في المستقبل، ليسمح لي منذ 3 أيام بخوض التدريبات مع شباب النادي الذي أحلم بأن أنجح معه في تجربة المعايشة وأن أكون لاعبًا معه بصفوف الفريق الأول".

جدير بالذكر أنه على مدى تاريخه الطويل 117 سنة لم يضم النادي الأهلي في صفوفه أي لاعب ليبي رغم أن المهاجم أحمد المصلي نجم فرسان المتوسط الأسبق كان قريبًا جدًا من اللعب للعملاق المصري في عام 2004 لولا الإصابة التي حرمته من ذلك.

شارك: