قندوسي يتلقّى هدية ثمينة قبل معسكر منتخب الجزائر المقبل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
أحمد قندوسي نجم الأهلي المصري ومنتخب الجزائر (Facebook/Kendouci.Ahmed.26)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي، نبأ سارًا بشأن انضمامه إلى قائمة منتخب بلاده استعدادًا لخوض مباراتي توغو، في الجولتين الثالثة والرابعة تواليًا من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وعلم winwin بأنّ الدولي الجزائري تلقّى استدعاء لانضمامه إلى صفوف منتخب "الخضر" خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، تمهيدًا لمواجهات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ويقع المنتخب الجزائري في المجموعة الخامسة بدور المجموعات يرافقه بالمجموعة ذاتها كل من "غينيا الاستوائية، ليبيريا، توغو"، ويحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، متقدمًا على منتخب توغو صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في حين يحتل منتخب غينيا الاستوائية المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متقدمًا بفارق الأهداف عن منتخب ليبيريا صاحب المركز الرابع.

واستهل منتخب الجزائر مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، بالفوز بنتيجة هدفين دون رد في لقاء الجولة الأولى أمام غينيا الاستوائية، ثم فاز محاربو الصحراء في الفوز على منتخب ليبيريا بثلاثية نظيفة، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

قندوسي يعزّز صفوف "الخضر" في التوقف المقبل

وبحضور قندوسي سيستضيف منتخب الجزائر نظيره التوغولي على ملعب 19 مايو بمحافظة عنابة، يوم 10 أكتوبر، في الجولة الثالثة من التصفيات قبل السفر إلى لومي لتكرار المواجهة بعد 4 أيام في الجولة الرابعة على ملعب كيغي.

وخاض "لاعب المارد الأحمر" اللاعب صاحب الـ25 عامًا مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم 26 لقاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 8 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف أخرى.

كما شارك قندوسي في مباراتين ضمن مسابقة كأس السوبر المصري وأحرز هدفًا وحيدًا، بالإضافة إلى خوض 3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وسجل هدفين وأسهم في صناعة هدف وحيد.

شارك: