الأسبوع 2.. موعد مباراتي الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

تاريخ النشر:
2021-10-31 01:49
-
آخر تعديل:
2021-10-31 01:56
الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي من مواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز (twitter/Al ahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل الأهلي، وصيف بطل النسخة الماضية من الدوري المصري الممتاز، نظيره البنك الأهلي في ملعب "الأهلي وي السلام" أمسية الأحد 31 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من عمر الموسم الجديد للبطولة المحلية.
 

وكان الأهلي أمطر شباك الإسماعيلي في افتتاحية البطولة الأسبوع الماضي بأربعة أهداف، ويسعى لمواصلة الانتصارات في سعيه لاستعادة لقب الدوري، وهذه المرة أمام البنك الأهلي الذي يخوض ثاني مواسمه على التوالي في دوري الأضواء.

مواعيد مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة
 

تنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستُبث فضائيا عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية.

موعد مباراة طلائع الجيش والزمالك والقنوات الناقلة
 

في نفس اليوم (الأحد 31 أكتوبر) وبإطار الجولة ذاتها، يحل الزمالك، حامل اللقب، ضيفا على طلائع الجيش، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب "الجيش" ببرج العرب في مدينة الإسكندرية.
 

وستنطلق مباراة طلائع الجيش والزمالك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وتأتي هذه المباراة بعد فوز الزمالك في الجولة الأولى على إنبي بهدفين حملا توقيع أحمد سيد "زيزو" من علامة الجزاء في الدقيقة 45+7 وعمر السعيد في الدقيقة 84، ليحتل حامل اللقب المركز الثالث على سلم الترتيب بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر والبنك الأهلي الثاني، بينما يحتل طلائع الجيش المركز السابع عشر (قبل الأخير) بعد الخسارة بفارق 3 أهداف.

ويمكن متابعة مباراة طلائع الجيش والزمالك فضائيا عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس"، المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021-22.

ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021-22

شارك: