أيقونة الرجاء يقترب من الانتقال إلى الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-17
فريق المصري البورسعيدي بمعسكره الإعدادي في المغرب (X/AlMasry)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتواصل هجرة اللاعبين المغاربة إلى الدوري المصري خلال الأعوام الأخيرة، بعدما وجدت مجموعة من الأندية المصرية ضالتها في اللاعبين القادمين من الدوري المغربي للمحترفين.

وبات عبد الإله الحافيظي نجم نادي الرجاء البيضاوي السابق، وأحد أبرز اللاعبين الذين دافعوا عن ألوان النسور الخضر في الأعوام الأخيرة، قريبًا من الانتقال إلى أحد الأندية المصرية.

وظل الحافيظي صاحب الـ32 عامًا دون نادٍ منذ الميركاتو الصيفي الأخير، حيث وقّع لنادي المغرب التطواني الموسم الماضي، لكنه لم يلعب أي مباراة رفقة زميله محسن ياجور، بسبب مشاكل إدارية لدى النادي في تأهيل اللاعبين.

ويقترب الحافيظي من العودة مجددًا إلى الملاعب من بوابة الدوري المصري، عن طريق النادي المصري البورسعيدي.

أيقونة الرجاء يقترب من الانتقال إلى الدوري المصري

وفي سياق متصل علم موقع winwin من مصدر خاص، أن الحافيظي دخل مرحلة الاختبار مع النادي المصري البورسعيدي خلال الفترة الحالية.

وأبرز أن نجم الرجاء السابق، الذي يُعتبر من بين أبرز صانعي اللعب في الدوري المغربي خلال الأعوام الأخيرة، حاضر مع الفريق المصري الذي يخوض معسكرًا إعداديًا بالمغرب.

وأشار أن مجلس إدارة الفريق المصري لم يحسم مصير الحافيظي الذي يخضع للاختبار في معسكره الحالي. 

ويُنتظر أن يشارك الرجاوي السابق في مباراة ودية جديدة أمام شباب المنصورية يوم الخميس المقبل كما أن الفريق المصري البورسعيدي مطالب بالتخلي عن أحد لاعبيه الأجانب فوق السن حال قرر التعاقد مع الحافيظي.

ويُذكر أن اللاعب عبد الإله الحافيظي شارك في مباراة المصري أمام الرشاد البرنوصي أحد أندية القسم الوطني الهواة وسجل هدفًا.

ويضم الدوري المصري مجموعةً من اللاعبين المغاربة، أبرزهم يحيى عطية الله وأشرف داري ورضا سليم مع الأهلي، ومحمود بنتايك مدافع الزمالك، وعبد الكبير الوادي لاعب مودرن سبورت.

شارك: