الأرجنتيني ليونيل ميسي يقيم حفل عشاء للاعبي برشلونة في منزله

2021-08-10 11:13
الأرجنتيني ليونيل ميسي مع سيرجيو أغويرو زميله في منتخب التانغو (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أقام حفل عشاء في منزله، أمس السبت 7 أغسطس/ آب، لوداع زملائه في نادي برشلونة، وتصدر الحضور صديقه المقرب في المنتخب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو المنضم حديثا إلى برشلونة، ومجموعة من أبرز نجوم الفريق.

وكان في مقدمة الحاضرين بحفل العشاء كل من جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، وكذلك عائلة جيرار بيكيه وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا، حسب ما أوردته صحيفة "كادينا سير" الإسبانية.


الإسباني جيرار بيكيه يودع ليونيل برسالة مؤثرة

وودع جيرار بيكيه زميله السابق في البلوغرانا، الأرجنتيني ليونيل ميسي برسالة مؤثرة نشرها عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" وجاء فيها: "الآن أنت ذاهب، لكني أعلم أنك يوما ما ستعود. أتمنى أن تستمر في تقديم المتعة والفوز بالطريقة التي نعرفها عنك دائما، أما هنا فسوف نفتقدك. نحبك ليو". 
 


وفي سياق متصل، علق الإسباني أندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان على خبر قدوم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الفريق الباريسي قائلاً: "عندما يكون لاعب بحجم ميسي حرا، يصبح من المفهوم كل هذه الأحاديث عنه. من وجهة نظري، هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، سبق لي اللعب مرارا ضده وعانيت كثيرا أمامه، إنه أفضل لاعب واجهته في مسيرتي".

الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يعترف بتحرك باريس سان جيرمان للتعاقد مع ميسي

وأدلى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، بتصريحات كشف فيها رغبته في التعاقد مع مواطنه ليونيل ميسي، وذلك عقب مباراة فريقه الأولى في الدوري الفرنسي أمس السبت، والتي انتهت بفوز سان جيرمان على تروا بهدفين مقابل هدف.

واعترف بوكيتينو بتحرك فريقه للتعاقد مع ميسي قائلا: "نحن نعمل بالفعل على ذلك ونحاول العمل بأسرع وقت ممكن، هناك الكثير من الخيارات لتحسين الفريق، وسنرى إمكانية تحقيق ذلك".

أرقام ميسي التاريخية مع برشلونة

  1. اللاعب الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ برشلونة بـ 778 مباراة
  2. الهداف التاريخي لبرشلونة في كل المسابقات بـ 672 هدفاً
  3. الهداف التاريخي لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا بـ 120 هدفاً
  4. الهداف التاريخي لبرشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بـ 26 هدفاً
  5. صاحب أكبر عدد من الثلاثيات "هاتريك" في تاريخ النادي بـ 48 ثلاثية
شارك: