استبعاد كول بالمر من قائمة تشيلسي الأوروبية لسبب غريب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
كول بالمر خارج قائمة تشيلسي الأوروبية (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد مدرب تشيلسي إنزو ماريسكا ثلاثة لاعبين من نجوم الفريق الأساسيين عن القائمة المعنية بالمشاركة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي 2024-25، في مقدمتهم هداف الفريق ونجمه الأول خلال الموسم الماضي كول بالمر إضافة إلى ويسلي فوفانا وروميو لافيا.

وأعلن النادي اللندني اليوم الخميس، عن قائمة تضم 27 لاعبًا سيمثلون الفريق في الدور الرئيس من دوري المؤتمر، وعرفت غياب الثلاثي المذكور بقرار من المدرب من أجل تجنيبهم الإرهاق بسبب ضغط المباريات المحلية والقارية، بما أن موسم الفريق سيمتد حتى شهر يوليو/ تموز بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 في نسختها الجديدة.

وتأهل البلوز إلى دوري المؤتمر بعد فوزهم على سيرفيت بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الدور الفاصل، حيث فاز تشيلسي في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج؛ لكنه خسر 2-1 في المباراة التي تلتها بعد أسبوع، وشارك كول بالمر في كلتا المواجهتين بديلًا.

ويمتلك تشيلسي عددًا كبيرًا من اللاعبين في الفريق، وهذا ما دفع بالمدرب لاتخاذ قرار باستبعاد بعض النجوم الأساسيين، من أجل منح الفرص للاعبين آخرين لا يعتمد عليهم كثيرًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يعتبرها أهم مسابقة بالنسبة للفريق خلال الموسم.

كول بالمر يعاني وغادر معسكر إنجلترا بسبب الإصابة

في سياق آخر، استُدعي بالمر إلى قائمة المنتخب الإنجليزي المعنية بمواجهتي أيرلندا وفنلندا ضمن الجولتين الأولى والثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، لكن اللاعب سرعان ما غادر المعسكر، بعد تأكُّد معاناته من إصابة تعرض لها خلال مباراة تشيلسي الأخيرة في البريميرليغ أمام كريستال بالاس.

وعاد كول بالمر المرشح للفوز بالكرة الذهبية 2024، إلى ناديه اللندني من أجل استكمال العلاج والتعافي حتى يكون جاهزًا لاستئناف المباريات المحلية، حيث ينتظر البلوز لقاء بورنموث يوم 14 سبتمبر/ أيلول الجاري لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

قائمة تشيلسي في دوري المؤتمر الأوروبي

  • حراس المرمى: روبرت سانشيز، فيليب يورغنسن، لوكاس بيرغستروم.
  • خط الدفاع: أكسيل ديساسي، مارك كوكوريلا، توسين أدارابيويو، بينوا بادياشيلي، ليفي كولويل، ريس جيمس، مالو غوستو، جوش أتشيمبونغ، ريناتو فيغا.
  • خط الوسط: إنزو فرنانديز، نوني مادويكي، كارني تشوكويميكا، كريستوفر نكونكو، جادون سانشو، كيرنان ديوسبري هال، مويزيس كايسيدو، سيزار كاسادي، تيريك جورج، كيانو داير.
  • خط الهجوم: بيدرو نيتو، ميخايلو مودريك، جواو فيليكس، نيكولاس جاكسون، مارك غويو.
شارك: