أسطورة تشيلسي ينصح كول بالمر بالانتقال إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
-
آخر تعديل:
2024-10-10 17:15
الدولي الإنجليزي كول بالمر جناح فريق تشيلسي (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نصح الفرنسي ويليام غالاس، أسطورة نادي تشيلسي، نجم فريقه الإنجليزي كول بالمر بالانتقال إلى برشلونة، إذا فشل في الفوز بالألقاب في النادي اللندني تحت قيادة المدرب إنزو ماريسكا.

وأصبح كول بالمر أحد أبرز النجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، مُنذ العام الماضي، بعدما انتقل إلى تشيلسي قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وتطور بالمر بشكل رهيب خلال الموسم الماضي رفقة تشيلسي في البريميرليغ، وأصبح لاعبًا أساسيًّا في وقت وجيز، بعد مغادرة مانشستر سيتي، إذ كان لاعبًا احتياطيًّا في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا، ثم أثبت اللاعب جدارته سريعًا مع البلوز.

وعلى الرغم من الألقاب التي حصدها غالاس في مسيرته كانت بقميص تشيلسي، حيث نال لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين مع البلوز ولقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لكنه "حرض" نجم الشباك الأول في "ستامفورد بريدج" على الانتقال إلى العملاق برشلونة.

هل ينضم كول بالمر إلى برشلونة؟

وقال ويليام غالاس في تصريحات نقلتها شبكة "SPORTbible" البريطانية: "برشلونة ستكون خطوة رائعة بالنسبة له، لكن لديهم بالفعل لاعبون شباب رائعون مثل لامين يامال وقد يوقعون أيضًا مع نيكو ويليامز".

وواصل لاعب أرسنال السابق تصريحاته قائلًا: إنه (كول بالمر) يمتلك القدرة على الذهاب إلى أي مكان يريده وتحقيق النجاح لأنه لاعب مميز للغاية؛ جودته مختلفة تمامًا عن أي لاعب إنجليزي آخر ويمكن أن يحقق نجاحًا هائلًا أينما ذهب".

وختم: "بالمر لديه القدرة على الذهاب إلى أي مكان يريده ويكون ناجحًا لأنه لاعب مميز للغاية، جودته مختلفة تمامًا عن أي لاعب إنجليزي آخر ويمكن أن يكون نجاحًا كبيرًا أينما ذهب".

ومُنذ انتقاله إلى البلوز، أسهم البالغ من العمر 22 عامًا، في 44 هدفًا خلال 41 مباراة فقط بجميع المسابقات، حيث تمكن من تسجيل 28 هدفًا وقدّم 16 تمريرة حاسمة.

يُذكر أن الإنجليزي الشاب، يملك عقدًا طويل الأمد مع النادي اللندني، وينتهي بعد تسع سنوات في 2033، وحصل على هذا العقد في أغسطس/ آب الماضي، بعدما كان عقده السابق ينتهي في يونيو/حزيران 2031.

شارك: