استاد خليفة يحتضن مباراة العراق ولبنان في تصفيات قطر 2022

2021-09-28 12:02
المنتخب العراقي سيعود للعب في استاد خليفة الدولي (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اختيار دولة قطر لاحتضان المباراة التي ستجمع بين منتخب لبنان والعراق، ضمن المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، وبالإضافة إلى المباراة التي ستجمع  بين أستراليا وسلطنة عمان ضمن المجموعة الثانية، وذلك يوم 7 تشرين الأول/أكتوبر 2021.

ووقع الاختيار على استاد خليفة الدولي لاستضافة مباراتي تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، وذلك بصفته ملعبا محايدا، فيما لم يتحدد ما إذا كانت المباريات ستعلب بأبواب مفتوحة في وجه الجماهير، أم بدون حضور جماهيري.

وأكد باسل كوركيس المدير الإداري لمنتخب العراق، في تصريح صحفي، أن مباراة العراق ولبنان ستلعب على أرضية استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك  في السابع من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وعن استعدادات الجهاز الفني للمنتخب العراقي، أوضح كوركيس قائلا: "قائمة المنتخب لم يعلن عنها بعد. مدرب المنتخب أدفوكات ومساعدوه يراقبون الدوري العراقي بغية ضم أفضل العناصر إلى القائمة".

وتابع: "رصد عدد من اللاعبين الذين قدّموا مستويات مقنعة في جولتي الدوري الممتاز.. سيقام معسكر تدريبي يوم الرابع من تشرين الأول/أكتوبر المقبل، استعدادا لخوض المباراة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم".

شارك: