اجتماع مُرتقب لاختيار رئيس النصر السعودي القادم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
-
آخر تعديل:
2024-10-26 18:40
لقطة من تحية لاعبي النصر السعودي لجماهيرهم في مباراة سابقة (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير النصر السعودي الاجتماع المُنتظر الذي دعا له عضو المؤسسة غير الربحية للنادي، عبد الله الماجد، في منزله الخاص يوم الأحد 27 أكتوبر/ تشرين الأول؛ من أجل حسم اختيار المرشح من الأعضاء لكرسي الرئاسة.

وكان مسلي آل معمر قد استقال من رئاسة النادي العاصمي قبل نهاية الموسم الماضي 2023-24، بعد الانتقادات الجماهيرية اللاذعة التي واجهها، إثر خروج الفريق من بطولة دوري أبطال آسيا في دور الثمانية على يد العين الإماراتي.

وعقب رحيل آل معمر، أُجريت انتخابات الجمعية العمومية خلال شهر يونيو/ حزيران الماضي، وفاز إبراهيم المهيدب بالتزكية بكرسي رئاسة شركة النصر السعودي غبر الربحية.

لكن بعد حوالي شهرين، تقدم المهيدب باستقالته، وأوضح من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس"، بأنه من مصلحة الكيان النصراوي أن يُدار النادي من جهة واحدة، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع، ووجود إدارتين للنادي قد يعطل دفة النجاح.

ووفقًا لمصادر متنوعة، فإن المهيدب أراد إقالة المدرب البرتغالي السابق لويس كاسترو بعد الخسارة من الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي بنتيجة (4-1)، لكن الأمر قوبل بالرفض من الرئيس التنفيذي للنادي، الإيطالي غويدو فينغا، قبل ساعات من انطلاق مشوار الفريق النصراوي في بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2024-25.

وبعد مغادرة المهيدب، قامت وزارة الرياضة السعودية بتعيين عبد العزيز العمران رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة نادي النصر السعودي غير الربحية، حتى نهاية الموسم الجاري.

نتائج النصر السعودي خلال الموسم الحالي

لم تكن نتائج الفريق الأصفر على النحو المأمول خلال الموسم الماضي، وخرج "فارس نجد" من الموسم من دون أي لقب، مُكتفيًا فقط بحصد بطولة كأس الملك للأندية العربية صيف العام الماضي 2023.

وبعد مغادرة كاسترو، يسعى النصر السعودي هذا الموسم إلى حصد الألقاب المحلية والقارية مع مدربه الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي، الذي تولى المسؤولية خلفًا للمدرب البرتغالي.

النصر يسعى لتجاوز الأهلي من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري السعودي (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويحتل النصر حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة، فيما يتصدر الهلال (حامل اللقب) البطولة برصيد 21 نقطة، وتتبقى له مواجهة يخوضها أمام التعاون، أمسية السبت 26 أكتوبر.

وفي بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، افتتح النصر السعودي مشواره بالتعادل مع مضيفه الشرطة العراقي بهدف لمثله، قبل أن يُحقق الانتصار على ضيفه الريان القطري بنتيجة (2-1)، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، وفي الجولة الثالثة وصل "فارس نجد" للنقطة السابعة بعد الفوز 0-1 على استقلال طهران الإيراني.

شارك: