اجتماع أخير بين كايل ووكر وغوارديولا الأسبوع المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-16 10:54
الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بجانب لاعبه الإنجليزي كايل ووكر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية أن كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، يستعد لعقد جلسة حاسمة مع مدربه الإسباني بيب غوارديولا الأسبوع المقبل، قبل اتخاذ قرار نهائي حول مستقبله المرتقب خلال فترة الانتقالات الصحفية الراهنة.

وحسب خبير الانتقالات الشهير "فابريتسيو رومانو" فإن اجتماعًا حاسمًا لمستقبل ووكر سيعقد مع غوارديولا الأسبوع المقبل، قبل اتخاذ قراره النهائي حول البقاء أو الرحيل.

وقال رومانو: "أعطى ووكر الضوء الأخضر حول الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، لكن تفاصيل عقدة ما زالت بحاجة إلى توضيح، لا يوجد اتفاق بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ بشأن الصفقة، لذلك كل شيء وارد".

وسبق لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، القول إن اللاعب صاحب الـ33 عامًا قرر الانضمام إلى بايرن هذا الصيف، وتوصل اللاعب لاتفاق شفهي مع بطل الدوري الألماني.

وحسب ما أفادت به الشبكة الألمانية، ينص اتفاق الطرفين على توقيع اللاعب الإنجليزي عقدًا يمتد لموسمَين قادمَين؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، مع إدراج بند يسمح بالتمديد لموسم ثالث.

يُذكر أن ووكر انضم إلى مانشستر سيتي صيف 2017، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وخلال 229 مباراة خاضها بقميص "السيتيزنز"، تمكن من تسجيل 4 أهداف، ويمتد تعاقده مع بطل الثلاثية حتى 30 يونيو 2024، وتُقدّر القيمة السوقية للاعب بـ13 مليون يورو، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

وتُوج المدافع الإنجليزي مع مانشستر سيتي بـ14 لقبًا جماعيًا؛ بواقع 5 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، و4 ألقاب في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ولقبين في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومثلهما في درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا"، ولقب واحد في دوري أبطال أوروبا، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: