إيمريك لابورت يتقدم بطلب للرحيل عن النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 18:43
أرشيفية- الدولي الإسباني إيمريك لابورت مدافع فريق النصر السعودي (X:AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدّم الدولي الإسباني إيمريك لابورت مدافع النصر السعودي بطلب لإدارة ناديه، وذلك بعد أيام من اهتمام ريال مدريد بضمه في نافذة الانتقالات الصيفية.

لابورت ظهر بشكل جيد مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024، وجذب مدافع الفريق النصراوي اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسهم ريال مدريد.

هل يوافق النصر السعودي على بيع لابورت هذا الصيف؟

وذكر الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X" أن إيمريك لابورت طلب من إدارة النصر السعودي أن توافق على رحيله خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

لابورت يطلب الرحيل عن النصر السعودي

وأوضح صحفي "سكاي سبورت" أنّ النصر السعودي لا يُمانع رحيل لابورت، ولكن لن يتم بيعه إلا بعد وصول عروض مناسبة فقط.

وأشار الصحفي الموثوق من خلال تغريدة، إلى وجود بعض العروض وصلت لإدارة النادي النصراوي، ولكن أيّ منها لم يكن مناسبًا للنادي السعودي.

وكان النصر قد تلقى من قبل عرضًا من قبل أتلتيك بيلباو الإسباني، مقابل 21 مليون دولار من أجل شراء لابورت، ولكن وصيف الدوري السعودي رفض بيعه لضعف المقابل المادي.

وسبق وأبدى ريال مدريد اهتمامه بالتعاقد مع لابورت، ويرغب النادي الملكي في التعاقد معه، بعد رحيل ناتشو فيرنانديز إلى القادسية السعودي، وفي ظل عودة إيدير ميليتاو مؤخرًا من إصابة معقدة، وعدم تعافي دافيد ألابا من الإصابة.

وخاض المدافع النصراوي 27 مباراة في بطولة دوري روشن السعودي خلال موسم 2023-24، وتمكن من هز الشباك 4 مرات، كما قدم تمريرة حاسمة واحدة، ويمتد عقد المدافع صاحب الـ30 عامًا مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2026.

وبشكل عام، خاض إيمريك لابورت 40 مباراة عبر كل المسابقات مع النصر، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الدولي الإسباني 20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ورغم ظهوره الجيد على الصعيد الفردي، لم يستطع لابورت التتويج بأي لقب برفقة النصر خلال الموسم الماضي 2023-24، حيث سيطر الهلال على المشهد المحلي، وحقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

شارك: