إنفانتينو: بطولة كأس العرب رائعة.. وننتظر المونديال الأفضل

2021-12-07 18:52
جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" (Getty)
Source
+ الخط -

قال السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إنه يتطلع لمتابعة منافسات قوية في ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021 الجارية حاليا في قطر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، مشددا على أن البطولة تمثل اختبارا حقيقيا لمونديال 2022، ومؤكدا أنه يتطلع إلى تنظيم دولة قطر أفضل نسخة في تاريخ بطولات كأس العالم.

جاء ذلك خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على هامش متابعة إنفانتينو فوز تونس على الإمارات في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، ليصعد المنتخبان سويا إلى ربع النهائي بعد خسارة سوريا المفاجئة (1-2) أمام موريتانيا، حيث قال إنفانتينو: "إنها (كأس العرب) بطولة رائعة تقام في جو رائع".

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي: "نحن نرى أن الأمور تصبح أكثر جدية الآن بعد أن وصلت الفرق إلى الدور ربع النهائي.. نشهد حماس الناس المتزايد في الملاعب.. وقيام الفرق بدورها.. هذا ليس فقط اختباراً مهماً قبل كأس العالم، بل إنه تمرين مهم جداً للفرق أيضاً".

وتابع إنفانتينو حديثه: "نتطلع إلى أفضل بطولة لكأس العالم في التاريخ.. ستكون بطولة فريدة من نوعها.. كل شيء جاهز والملاعب جميلة".

وختم إنفانتينو تصريحاته: "ثمة حاجة لبعض التعديلات، ولكننا هنا وسنعمل طوال العام من أجل تقديم تجربة لا تُنسى لكل من يأتي هنا، عندما يتحد العالم في دولة قطر".

شارك: