زوجان تونسية ولبناني يشجعان قطر في كأس العرب

2021-12-07 15:13

لبناني مع زوجته التونسية يحضران مواجهة قطر والعراق في كأس العرب (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رصدت كاميرا winwin لبنانيا مع زوجته التونسية حضرا في استاد البيت المونديالي من أجل مساندة المنتخب القطري أمام العراق، أمس الاثنين 6 ديمسبر/كانون الأول، في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن كأس العرب 2021.

وظهر الزوجان بأعلام قطر ولبنان وتونس في مدرجات استاد البيت خلال المواجهة التي انتهت بفوز العنابي بثلاثية نظيفة وإنهائه دور المجموعات في صداراة مجموعته برصيد 9 نقاط.

كما ضمن المنتخب التونسي تأهله إلى الدور ربع النهائي في صدارة المجموعة الثانية بعد فوز على الإمارات الوصيف بهدف نظيف، فيما فقد المنتخب اللبناني آماله في التأهل ويلعب اليوم الثلاثاء مباراة شكلية أمام السودان ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي شهدت تأهل مصر والجزائر.

المشجعون منبهرون بتصميم استاد لبيت

وأشاد المشجعون في حديثهم إلى موقع "winwin" بالفعاليات والنشاطات الجماهيرية المُقامة داخل محيط استاد "البيت"، مُعربين عن سعادتهم الكبيرة بالكيفية التي تنظم بها دولة قطر منافسات البطولة العربية.

وكال المشجعون باختلاف انتماءاتهم مديحا كبيرا لملعب "البيت" وتصميمه "التراثي" الفريد من نوعه، وبدا الجميع متحمسا إزاء أجواء كأس العرب 2021، والتي تُعد بمثابة "البروفة" الحقيقية لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

شارك: