إقبال أردني على تذاكر مباراة كوريا الجنوبية وترقب لمصير التعمري والنعيمات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-25
-
آخر تعديل:
2024-09-25 14:20
من مباراة سابقة بين منتخبي الأردن وكوريا الجنوبية (Facebook/Jordan Football Association)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تهافتت جماهير كرة القدم الأردنية بكثافة على شراء تذاكر مباراة الأردن وضيفه الكوري الجنوبي المقررة يوم 10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ضمن الجولة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وسط ترقب كبير لموقف نجمي الفريق موسى التعمري ويزن النعيمات من خوض المباراة.

وأكد مصدر خاص لـ "winwin" أن نفاد التذاكر قد يكون سريعاً وفي غضون أيام قليلة، نظراً لأهمية اللقاء وحرص الجماهير على تأمين شراء تذكرة المباراة لضمان حضور اللقاء المهم والمرتقب.

ويحظى منتخب الأردن بشعبية جماهيرية كبيرة؛ حيث صار هناك تهافت واضح على حضور مبارياته ليس من عشاق كرة القدم فحسب بل من الشعب الأردني ككل، وذلك بعد الإنجاز الفريد والتاريخي الذي حققه بنيله الوصافة في بطولة كأس آسيا.

ويستقر المنتخب الأردني في المجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، والعراق، وعمان، وفلسطين، والكويت.

ويتصدر منتخب النشامى ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية والعراق، ثم الكويت 2، وفلسطين نقطة واحدة، وعُمان أخيرًا دون نقاط، واستهل منتخب الأردن مشواره بالدور الحاسم باستضافة الكويت حيث تعادلا 1-1 قبل أن يفوز على فلسطين في ماليزيا بنتيجة 3-1.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

 أسعار تذاكر مباراة الأردن وكوريا

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، قد طرح عبر منصة إلكترونية تذاكر مباراة منتخبي الأردن وكوريا الجنوبية، حيث حدد أسعار التذاكر: الدرجة الخاصة: 20 ديناراً، الدرجة الثانية: 6 دنانير، الدرجة الثالثة: 4 دنانير.

وأوضح الاتحاد الأردني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي: "حفاظاً على سلامة الجماهير وكونه قد تم حجز تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة فإنه لن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره".

وأضاف: "ولتسهيل وصول الجماهير إلى الملعب، تم تخصيص البوابات الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم 3، 6، 7، 9 للدخول سيراً على الأقدام لجميع الجماهير، حيث يأتي تقسيم تذاكر المباراة إلى درجات مختلفة وبمزايا متنوعة، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة من المدرجات".

ويتم عادة تخصيص نحو 14 ألف تذكرة وهي السعة التقريبية لاستاد عمان الدولي الذي سيكون مسرحاً لأحداث مواجهة الأردن وضيفه الكوري الجنوبي. وبدت جماهير كرة القدم الأردنية متفائلة بقدرة منتخبها بالوصول إلى كأس العالم بعد الفوز على فلسطين.

ويدرك منتخب الأردن بقيادة جمال سلامي أهمية المرحلة المقبلة حيث سيواجه كوريا الجنوبية يوم 10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل ثم سلطنة عُمان يوم 15 من الشهر ذاته، حيث تقامان في العاصمة عمان، ولا بد من حصد النقاط الستة حتى يمضي النشامى بثقة نحو تحقيق حلمه التاريخي بالتأهل مباشرة إلى كأس العالم.

وكان منتخب الأردن قد واجه في كأس آسيا الأخيرة، منتخب كوريا الجنوبية مرتين، حيث تعادل في الأولى 2-2 ثم فاز في الثانية بهدفي يزن النعيمات وموسى التعمري.

مصير مشاركة التعمري والنعيمات

لم تتضح حتى اللحظة إمكانية مشاركة موسى التعمري ويزن النعيمات في مباراتي كوريا الجنوبية وسلطنة عمان المقبلتين، بعد أن تعرض كل منهما للإصابة.

ويعد التعمري والنعيمات مصدر القوة الهجومية لمنتخب النشامى، حيث تمني الجماهير الأردنية النفس بتعافيهما سريعاً واستعادة جاهزيتهما للمشاركة في المباراتين المقبلتين.

ويتعالج موسى التعمري الذي يعاني من تمزق في الكاحل بعد إصابته في مباراة الكويت من خلال الجهاز الطبي لناديه مونبلييه الفرنسي، فيما عاد النعيمات إلى الأردن ليحظى بمتابعة الجهاز الطبي الخاص بمنتخب النشامى.

وكان مصدر خاص ومقرب من الاتحاد الأردني قد أسرّ لـwinwin، بأن مشاركة النعيمات قد تكون واردة بالفترة المقبلة وهو الذي يعاني -حسب الفحوص الطبية التي أجراها مع ناديه العربي القطري- من كسر في الضلع على مستوى الصدر.

وبما يخص النجم موسى التعمري، فقد كشف المصدر ذاته أن هناك تواصلًا يوميًا بين الجهازين الفني والطبي لمنتخب النشامى مع اللاعب للاطئمنان عن آخر تطورات إصابته، وأن الأمور تبدو مبشرة بالخير حتى الآن.

شارك: