إقالة مساعد مدرب تونس السليمي.. هل استبعاد معز حسن السبب؟

2021-12-26 16:14
عادل السليمي (يمين) إلى جانب المدرب الأول منذر الكبير خلال مشاركة منتخب تونس في بطولة كأس العرب (twitter)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اتحاد الكرة التونسي اليوم الأحد 26 ديسمبر/كانون الأول عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب المساعد للمنتخب التونسي عادل السليمي دون تقديم الأسباب الحقيقة وراء هذا القرار.

ويستعد منتخب تونس للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2021، والمزمع إقامة منافساتها خلال الفترة بين 9 يناير/ كانون الثاني و6 فبراير/ شباط من العام المقبل 2022.

وقال الاتحاد التونسي في بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بالاتفاق بين الجامعة التونسية لكرة القدم والمدرب الوطني المساعد عادل السليمي وقع إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين".

وأضاف البيان: "نتقدم بالشكر إلى عادل السليمي على جهوده المبذولة مع الإطار الفني للمنتخب الوطني راجين له النجاح في مسيرته التدريبية".


 

ورجح الكثير من المتابعين والنقاد في تونس أن السبب الحقيقي وراء إبعاد السليمي عن مهامه ضمن الجهاز الفني لمنتخب نسور قرطاج، هو الاختلافات الكبيرة بينه وبين المدرب الأول للمنتخب منذر الكبير وخاصة تلك التي تتعلق باختيار القائمة التي ستخوض بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة، ومنها قرار إبعاد معز حسن حارس الإفريقي عن القائمة الأولية للمنتخب.

المنتخب التونسي يبدأ يوم الأحد المعسكر الإعدادي الأول لكأس أمم إفريقيا 2021

في سياق متصل، يُنتظر أن يعود منتخب تونس للتجمع بداية من اليوم الأحد 26 ديسمبر؛ استعداداً لخوض غمار نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، وسيشارك في المعسكر الأول لنسور قرطاج 18 لاعبا، على أن يلتحق بقية اللاعبين بالمنتخب بعد الإعلان عن القائمة النهائية يوم 1 يناير المقبل.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021" المنتخب التونسي في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات موريتانيا ومالي وغامبيا.

شارك: