إعلامي سعودي يستغل لقطة في يورو 2024 للهجوم على نجم الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 18:41
من مشاركة لاعبي الهلال ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي ميلينكوفيتش ميلينكوفتيش سافيتش مع صربيا في يورو 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض نجم نادي الهلال ألكسندر ميتروفيتش لهجوم حاد من الإعلامي السعودي، محمد البكيري، بعد نهاية مباراة المنتخب الصربي أمام الدنمارك بالتعادل السلبي، أمسية الثلاثاء 25 يونيو/ حزيران، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة "يورو 2024"  المُقامة حاليًا في ألمانيا.

وقال البكيري في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "ميتروفيتش تغير عليه المسرح والمكان والجمهور والكاميرات. ففشل في تمثيل دوره الساخر".

وكان مُحلل قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الكويتي طارق الجلاهمة، قد اتهم أيضًا مهاجم الهلال بأنه ذهب للتمثيل والبحث عن الحصول على ركلة جزاء خلال مباراة صربيا والدنمارك، أكثر من حرصه على التسجيل.

من جانبه، طالب مدير القناة الرياضية السعودية الثانية سابقًا، رياض بن فهد الودعان، حكام دوري روشن السعودي بالحذر من "خبث" ميتروفيتش على حد وصفه، مؤكدًا أن محاولات اللاعب للحصول على ركلات جزاء، لم تنجح مع حكام اليورو.

ورغم تألقه اللافت في موسمه الأول مع الهلال، لم يستطيع ميتروفيتش قيادة منتخب بلاده لعبور دور المجموعات في يورو 2024، وودعت صربيا البطولة بعد احتلالها المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد نقطتين، فيما ذهبت صدارة المجموعة إلى إنجلترا برصيد 5 نقاط، تليها الدنمارك وسلوفينيا برصيد 3 نقاط لكل منهما.

أرقام ألكسندر ميتروفيتش مع الهلال

تعاقد نادي الهلال السعودي مع المهاجم الصربي خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من فولهام، وينتهي عقد ميتروفيتش الحالي في يونيو/ حزيران 2026 وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض الهداف التاريخي للمنتخب الصربي 43 مباراة مع "الزعيم" عبر كل المسابقات في موسم 2023-24، وأحرز بالقميص الهلالي 40 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة، ويُعتبر ميتروفيتش أول لاعب في تاريخ النادي السعودي يهز الشباك 40 مرة في موسمه الأول.

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ويُعد اللاعب صاحب الـ29 عامًا من الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب البرتغالي للهلال، جورجي جيسوس، وقد أسهم في تتويج "أزرق العاصمة" الموسم الماضي ببطولة دوري روشن السعودي، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، بعد أن أحرز 28 هدفًا خلال 28 مواجهة خاضها، مع تقديمه 6 تمريرات حاسمة، وكان حاضرًا بقوة بأهدافه خلال المباريات الكُبرى.

وبخلاف الحصول على لقب دوري روشن السعودي، تُوج النجم الصربي مع الهلال أيضًا بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي.

شارك: