إعلامي أرجنتيني لـwinwin: الهلال يمكنه تكرار الإنجاز مع دياز

تاريخ النشر:
2022-09-20 11:05
-
آخر تعديل:
2022-10-08 19:46
الهلال السعودي حصد دوري أبطال آسيا 2022 ويأمل في الحفاظ على اللقب الآسيوي (twitter/Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الإعلامي الأرجنتيني لوكاس أجوريا بالعمل الذي يقدمه مواطنه مدرب نادي  الهلال، رامون دياز، مؤكدًا أن صاحب الـ63 عامًا يستطيع قيادة الفريق الهلالي نحو إنجاز جديد؛ بالحفاظ على لقب دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال قد تُوج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، مع مدربه السابق، البرتغالي ليوناردو جارديم، بعد فوزه في المباراة النهائية على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي استضافه ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وفي فبراير/ شباط الماضي، تولى دياز قيادة الهلال خلفًا لجارديم الذي تم فسخ عقده بالتراضي، واستطاع المدرب الأرجنتيني قيادة الهلال لحصد لقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثالث على التوالي، وعلى الصعيد القاري، تأهل الفريق الأزرق إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، حيث يلتقي مع شباب الأهلي الإماراتي في 3 فبراير 2023.

وقال أجوريا، في تصريحات خاصة لـ"winwin"، إن دياز يقدم عملاً رائعاً مع الهلال، ويستطيع الفوز بكل البطولات مع هذا الفريق، وأضاف: "هو أسطورة كلاعب ومدرب، ومعشوق لدى الجماهير في ريفر بليت.. أعتقد أن الهلال مع دياز قادر على تحقيق دوري أبطال آسيا في عام 2023".

وسبق للمدرب الأرجنتيني قيادة الهلال في ولاية أولى خلال الفترة من أكتوبر/ تشرين الأول 2016 إلى مارس/ آذار 2018، حيث تُوج "الزعيم" معه ببطولتي الدوري السعودي وكأس الملك.

ما حظوظ المنتخب السعودي في عبور الدور الأول بمونديال قطر

وفي سياق آخر، تحدث الإعلامي الأرجنتيني عن فرص المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث يتنافس "الأخضر" بالمونديال ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وقال أجوريا، في حديثه لـ"winwin"، إن فرص السعودية تبدو صعبة في التأهل للدور الثاني بمونديال قطر؛ بالنظر إلى قوة المجموعة، لكنه أكد أيضاً أن كل الاحتمالات تبقى واردة في كرة القدم.

وتستضيف قطر النسخة الـ22 تاريخياً من نهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

مجموعات كأس العالم قطر 2022

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: