إطلاق البرنامج التطوعي الخاص ببطولة كأس آسيا قطر 2023 

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-05 16:17
اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا قطر 2023 (QNA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا قطر 2023، عن انطلاق برنامج التطوع للحدث القاري، وهذا قبل 100 يوم عن انطلاق البطولة على الأراضي القطرية، حيث يستقطب البرنامج 6 آلاف متطوع.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة، قد كشفت أيضًا عن شعار البطولة "هيا آسيا"، التي ستقام خلال الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني إلى 10 فبراير/ شباط المقبلين.

وأكد السيد جاسم الجاسم، الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة المحلية لكأس آسيا 2023 لكرة القدم، أن انطلاق البرنامج التطوعي يمثل علامة فارقة تحمل الكثير من الأهمية لمنظمي البطولة.

وتابع الجاسم: "لا يمكن لأي حدث رياضي كبير أن يحقق النجاح والتميز دون المشاركة الفاعلة من المتطوعين"، مضيفًا أنهم يتطلعون للترحيب بفريق رائع يضم 6 آلاف متطوع في مركز عمليات البطولة.

وستشهد النسخة الثامنة عشرة من جوهرة بطولات قارة آسيا، مشاركة قطر الدولة المضيفة بصفتها حاملة اللقب، وتعتمد البطولة الأكبر من نوعها في قارة آسيا، على الإرث الذي خلفته بطولة كأس العالم قطر 2022 والتي أقيمت للمرة الأولى في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط منذ ما يقارب العام.

ومن المقرر أن تحتضن 9 ملاعب مصممة وفق أحدث المعايير العالمية مباريات البطولة؛ حيث تستعد قطر لاستضافة كأس آسيا للمرة الثالثة، لتحقق بذلك رقمًا قياسيًا في احتضانها المهرجان الكروي الآسيوي، بعد أن نجحت في تنظيم البطولة مرتين من قبل، وذلك في عامي 1988 و2011.

شارك: