إصابة جديدة تضع ريال مدريد في ورطة هجومية

2021-06-08 09:01
إصابة عضلية تبعد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش عن تشكيلة ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

أكد نادي ريال مدريد معاناة لاعبه الصربي لوكا يوفيتش من إصابة عضلية، مع توقعات بغياب المهاجم صاحب الـ 22 عاما عن تشكيلة اللوس بلانكوس لمدة أسبوعين.


وذكر ريال مدريد، في بيانٍ رسمي، نشره عبر موقعه الإلكتروني، أن فحوصا طبية أثبتت إصابة يوفيتش بالتهاب في أوتار العضلة الملتصقة بالساق اليمنى، دون تحديد فترة بعينها لاستعادة جهود الدولي الصربي، لكن تقارير صحافية تكهنت بإمكانية غياب اللاعب لمدة أسبوعين.

وعاد يوفيتش لتوه من غياب؛ للتعافي من فيروس كورونا، ويعني ابتعاده الجديد عن تشكيلة ريال مدريد، أن الفرنسي كريم بنزيمة سيكون هو المهاجم المتاح الوحيد أمام المدرب زين الدين زيدان، مع إصابة الدومينيكاني ماريانو دياز وحاجته لبعض الوقت؛ من أجل استعادة جاهزيته البدنية.


وتأكد غياب يوفيتش عن مواجهة ريال مدريد لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى جانب ديربي العاصمة الإسبانية، ضد أتلتيكو مدريد، يوم السبت المقبل، الموافق الثاني عشر من ديسمبر/كانون الأول الجاري، في إطار الجولة الـ 13 من عمر الدوري المحلي.


واكتفى يوفيتش بتسجيل هدفين فقط منذ التحاقه بريال مدريد، صائفة العام الماضي، ومنذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-21، لم يحرز النجم السابق لآينتراخت فرانكفورت الألماني أي هدف خلال 5 مباريات، خاضها رفقة اللوس بلانكوس بمختلف البطولات.

شارك: