أيوب الكعبي إلى أين؟.. المهاجم المغربي يُحدد وجهته القادمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-05 01:03
المغربي أيوب الكعبي مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني (X / europacnfleague)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف النجم المغربي أيوب الكعبي هداف فريق أولمبياكوس اليوناني الأضواء في الموسم الكروي المنقضي 2023-2024، بقيادة فريقه للتتويج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، التي نال خلالها جائزة الهداف وأفضل لاعب في البطولة.

وسطعت موهبة المهاجم المغربي التهديفية في موسم تاريخي له مع أولمبياكوس، ليخطف مكانًا أساسيًا من مواطنه يوسف العربي في قلب الهجوم، ثم أكمل تفاصيل القصة بهز شباك الخصوم واحدًا تلو الآخر، محطمًا أرقامًا تاريخية في البطولات الأوروبية.

الكعبي بات مطلوبًا في مجموعة من الأندية العربية والأوروبية لسببين، الأول كونه فرض نفسه هدافًا لا يشق له غبار، والثاني أن أي فريق بإمكانه التعاقد معه في صفقة انتقال حر، إذ إن عقده مع أولمبياكوس ينتهي في يونيو/حزيران الجاري.

إلى أين ينتقل أيوب الكعبي خلال فترة الانتقالات الصيفية؟

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن الكعبي تلقى عدة عروض بعد تألقه مع أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي.

وأبرز أن أندية أوروبية من إنجلترا وإسبانيا تواصلت مع وكيل أعمال المهاجم المغربي لتقديم عرض رسمي له، على رأسها أستون فيلا الإنجليزي الذي سجل في شباكه 5 أهداف كاملة في مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري المؤتمر.

وأشار إلى تلقي الكعبي عروضًا أخرى من أندية سعودية، تُصر على التعاقد معه في الميركاتو الصيفي، في وقتٍ يجد أولمبياكوس صعوبة في الصمود أمام هذه العروض وتجديد عقد النجم المغربي.

وبات الكعبي أول لاعب مغربي يُسجل في نهائي مسابقة أوروبية، كما أنهى الموسم هدافًا لدوري المؤتمر الأوروبي برصيد 11 هدفًا، ليدخل تاريخ المسابقة من الباب الواسع.

شارك: