أول تعليق من ميتشيل فايزر بشأن استدعائه إلى منتخب الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
ميتشيل فايزر الظهير الأيمن لنادي فيردر بريمن الألماني (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق ميتشيل فايزر الظهير الأيمن لنادي فيردر بريمن الألماني على إمكانية استدعائه إلى قائمة منتخب الجزائر، خلال معسكر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، وذلك بعد تغييره لجنسيته الرياضية على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وقدرته حاليًّا على حمل قميص "الخضر".

وولد فايرز من أب ألماني وأم تمتلك أصولًا جزائرية، وسبق له اللعب مع الفئات العمرية لمنتخب ألمانيا، ولكنه لم يمثل منتخب "المانشافت" الأول تمامًا، ولذلك قام بخطوة تغيير جنسيته الرياضية، رغبة منه في حمل قميص منتخب "محاربي الصحراء".

وبعد انتشار خبر اختياره اللعب مع منتخب الجزائر رسميًّا، قدم فايزر أداءً كبيرًا مع ناديه فيردر بريمن في مواجهة، أمس الأحد، أمام فولفسبورغ في الجولة السابعة من الدوري الألماني، وأسهم في فوزه بنتيجة (2-4) بعد تسجيله هدفًا واحدًا، وتقديمه لتمريرة حاسمة واحدة.

ميتشيل فايزر يأمل في الحصول على دعوة منتخب الجزائر

وبعد نهاية مباراة ناديه فيردر بريمن بالفوز ضد فولفسبورغ فريق النجم الجزائري محمد الأمين عمورة، أكد ميتشيل فايرز أنه يأمل في الحصول على استدعاء السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر، ليكون في معسكر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقال فايزر في تصريحات لقناة "Sky Sport" في نسختها الألمانية: "آمل أن تتم دعوتي (إلى منتخب الجزائر)، لا يزال هناك وقت لتحديد القائمة القادمة، يجب أن ألعب بشكل جيد، وأريد أن أبرز نفسي لتلقي الاستدعاء".

وأوضح ميتشيل فايزر في تصريحاته أنه التقى مع النجم الجزائري عمورة بعد نهاية المواجهة بين فيردر بريمن وفولفسبورغ، وقال إنه هنّأه بتغييره لجنسيته الرياضية: "تحدثت لفترة وجيزة (مع عمورة)، لقد علم بالأمر وهنأني".

ويطمح لاعب فيردر بريمن في الحصول على أول استدعاء مع منتخب الجزائر خلال معسكر نوفمبر القادم، والذي سيواجه فيه "الخضر" منتخبَي غينيا الاستوائية وليبيريا، ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، والتي ضمنوا تأهلهم إليها.

وخاض ميتشيل فايزر خلال الموسم الحالي 7 مباريات برفقة فيردر بريمن ضمن الدوري الألماني، وتمكن من تسجيل هدف واحد، وتقديم 4 تمريرات حاسمة، في حين أنه شارك معه في مواجهة واحدة بكأس ألمانيا، ولم يقم بأي إسهام تهديفي.

شارك: