الجزائري ياسين إبراهيمي لـwinwin: سعداء لكن هدفنا اللقب

2021-12-16 00:53
ياسين إبراهيمي لاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى ياسين إبراهيمي، لاعب المنتخب الجزائري، بتصريحات لموقع winwin عقب تأهل منتخب بلاده للمباراة النهائية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بعد الفوز على منتخب قطر بهدف لاثنين، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 15 ديسمبر/ كانون الأول على ملعب "الثمامة" المونديالي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة العربية.

وأبدى إبراهيمي سعادته بتأهل منتخب الجزائر لنهائي البطولة، بقوله في حضور مراسل "winwin": "نحن سعداء للغاية بتأهلنا للنهائي. الآن يجب أن نتعافى. نحن سعداء، لكن هدفنا هو التتويج بكأس العرب، وأن نواصل العمل والتركيز على المباراة القادمة".

ووجّه اللاعب رسالة لجماهير الجزائر قال فيها: "شكرا جزيلا لكم، الأجواء في الملعب كانت رائعة، وآمل أن يكون الدعم أكبر في المباراة النهائية"، وأكد أنه لم يتفاجأ بعد احتساب 9 دقائق كوقت محتسب بدلا من الضائع، بقوله: "عندما نكون في الملعب نركز فقط على المباراة، نواصل القتال ونحاول الفوز بالمباراة".

يُذكَر أن الجزائر ستخوض المباراة النهائية لبطولة كأس العرب 2021 ضد تونس على استاد "البيت" يوم السبت (18 ديسمبر)، وفي المقابل، سيلعب العنابي، في وقت سابق من اليوم ذاته، مباراة تحديد المركز الثالث على استاد "974"، ضد المنتخب المصري الذي خسر اليوم من تونس بهدف نظيف.

شارك: