أول تعليق من بغداد بونجاح على قرار استبعاده من منتخب الجزائر

2022-03-19 22:11
بغداد بونجاح خارج قائمة المنتخب الجزائري في المواجهة الحاسمة أمام الكاميرون (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يتأخر نجم منتخب الجزائر بغداد بونجاح، مهاجم نادي السد القطري، في الرد على قرار استبعاده من قائمة الخُضر المعنية بمواجهة الكاميرون المزدوجة في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وشكل استبعاد بونجاح مفاجأة كبيرة لدى الجماهير الجزائرية؛ بالنظر للمكانة التي كسبها المهاجم السابق للنجم الساحلي التونسي لدى المدير الفني لـ"محاربي الصحراء"، جمال بلماضي.

وأعلن بلماضي، السبت 19 مارس/ آذار، عن قائمة ضمت 24 لاعبا للمشاركة في معسكر منتخب الجزائر ابتداء من يوم الاثنين المقبل (21 مارس)، استعدادا لمواجهة الكاميرون ذهابا وإيابا يومي 25 و29 من الشهر الجاري، في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر، وعرفت القائمة مفاجآت كثيرة وغياب أسماء كبيرة يتقدمها بونجاح.

وتعد هذه المرة الأولى التي يغيب فيها الهداف التاريخي لنادي السد القطري عن منتخب الجزائر منذ تولي بلماضي مسؤولية تدريب الخُضر صيف عام 2018.

بغداد بونجاح يتمنى التوفيق لمنتخب الجزائر في المواجهة الفاصلة أمام الكاميرون

ونشر بونجاح صورة له وتعليقا بتقنية القصة "الستوري" في حسابه الرسمي على "إنستغرام"، ردا على قرار استبعاده من قائمة منتخب الجزائر الأول، وقد كتب قائلا: "أتمنى كل التوفيق للمنتخب، والتأهل إلى كأس العالم"، وأكد مراقبون أن مهاجم السد تقبَّل قرار استبعاده، وأظهر ذلك بإبراز مساندته لزملائه قبل المواجهة المصيرية أمام الكاميرون.

يجدر الذكر أن بونجاح خاض 54 مباراة مع منتخب الجزائر في مختلف البطولات، سجل خلالها 22 هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة، كما توج بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، وكأس العرب FIFA 2021 بقطر، قبل أن تتراجع أسهمه بشكل كبير خلال كأس أمم إفريقيا 2021، التي جرت في الفترة من 9 يناير/ كانون الثاني إلى 6 فبراير/ شباط بالكاميرون؛ بسبب مردوده المتواضع وصيامه التهديفي.

شارك: