أوراوا يحصل على استثناء من الاتحاد الآسيوي قبل مواجهة الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 10:10
أرشيفية- لقطة من مباراة سابقة بين الهلال السعودي وأوراوا الياباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سمح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لنادي أوراوا ريد دياموندز الياباني بإضافة لاعب جديد إلى قائمة الفريق، قبل مواجهته مع نادي الهلال السعودي، في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك وفقًا لبيان نُشر في وقت سابق عبر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي.

وأصبح من حق أوراوا إشراك مهاجمه الغيني المخضرم، خوسيه كانتي، أمام الهلال بعد انضمامه إلى النادي قادمًا من فريق مايتي ليونز الصيني، لتدعيم صفوف العملاق الياباني خلال المرحلة المقبلة.

وأعلن أوراوا في مارس/ آذار الماضي، التعاقد مع كانتي صاحب الـ32 عامًا، والذي يعتبر من مواليد إسبانيا لكنه يُمثل منتخب غينيا على الصعيد الدولي، وأوضح النادي الياباني أن اللاعب خاض العديد من التجارب الاحترافية في قبرص وإسبانيا وبولندا والصين، قبل أن يوافق على الانضمام إلى صفوفه مؤخرًا، وتقرر حصوله على القميص رقم 11، وفق بيان رسمي.

ويحلّ أوراوا ضيفًا على الهلال في العاصمة السعودية الرياض يوم 29 أبريل المقبل على استاد "الملك فهد الدولي" ذهابًا، بينما تقام مباراة العودة في ملعب "سايتاما" 2002 بعد أسبوع واحد في اليابان.

وأثار نبأ تعاقد أوراوا مع كانتي حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الفترة الماضية، بشأن قدرة اللاعب على المشاركة من عدمها أمام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا المرتقب، قبل أن يحصل أوراوا على استثناء من طرف الاتحاد الآسيوي يمنحه حق الاستعانة بخدمات اللاعب أمام حامل اللقب.

ماذا قدم الهلال السعودي ووأوراوا ريدز الياباني في مشوارهما بدوري أبطال آسيا 2023 ون ون winwin
شارك: