الإيقاف يُهدد 6 لاعبين في كلاسيكو الاتحاد والهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-20 10:56
أرشيفية - لقطة من مباراة سابقة جمعت الاتحاد والهلال في الدوري السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستكون الجماهير السعودية والعربية على موعد مع قمة من العيار الثقيل، يوم الأحد 23 أبريل/ نيسان الجاري، حيث سيلتقي الاتحاد مع ضيفه الهلال على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك.

ويبحث الاتحاد والهلال عن حجز بطاقة العبور إلى نهائي البطولة، وملاقاة الفائز من مباراة النصر بضيفه الوحدة، التي ستُقام يوم الإثنين 24 أبريل على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

وتأهل الاتحاد إلى نصف النهائي إثر الفوز على الفيحاء بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، بينما جاء وصول الهلال على حساب الفتح، بالفوز بنتيجة (3-1) في ربع النهائي.

وسيحاول الاتحاد والهلال الوصول إلى المباراة النهائية بصفوف مكتملة، إلا أن هناك بعض اللاعبين المُهددين بالغياب عن النهائي، في حال حصولهم على بطاقة صفراء في مواجهة الكلاسيكو.

التهديد كبير على الاتحاد وأقل على الهلال

ويخوض الاتحاد مواجهة نصف نهائي كأس الملك أمام الهلال مُهددًا بفقدان العديد من أعمدته الأساسية خلال المباراة النهائية بداعي الإيقاف؛ حيث تضم تشكيلة "النمور" حاليًا 5 لاعبين لديهم بطاقات صفراء، وهم المغربي عبد الرزاق حمد الله، البرازيلي رومارينيو، المصري أحمد حجازي، والسعوديان عبد العزيز البيشي ومحمد الصيعري.

وعلى الجانب الآخر، لا يوجد في تشكيلة الهلال سوى اسم وحيد يملك بطاقة صفراء وهو الكولومبي غوستافو كويلار؛ ما يجعل التهديد أقل على "الزعيم" حيال إمكانية فقدان أحد لاعبيه في نهائي كأس الملك بداعي الإيقاف.

يُذكر أن الاتحاد والهلال سبق لهما الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في 9 مناسبات سابقة لكل منهما، وهما في المرتبة الثانية خلف أهلي جدة صاحب الرقم القياسي في عدد مرات حصد لقب المسابقة، بواقع 13 مرة، فيما يملك النصر في جعبته 6 ألقاب.

شارك: