أهم مباريات اليوم الأحد ومواعيدها والقنوات الناقلة

تاريخ النشر:
2021-04-11 11:38
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
أتلتيكو مدريد يطمح في استعادة صدارة الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق الكرة العالمية والعربية على موعد مع مباريات هامة، اليوم الأحد 11 أبريل/ نيسان 2021، حيث يلتقي أتلتيكو مدريد مع مضيفه ريال بيتيس، ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإسباني.

ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة صدارة الدوري الإسباني، بعد فوز ريال مدريد، أمس السبت 10 أبريل/ نيسان، في مباراة الكلاسيكو على برشلونة، بهدفين مقابل هدف وحيد، وارتفاع رصيد الميرنغي إلى 66 نقطة، ليصبح في المركز الأول بفارق الأهداف عن فريق المدرب دييغو سيميوني، فيما تراجع البارسا للمرتبة الثالثة برصيد 65 نقطة.

وتنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "بي إن سبورت 1".

موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة

وضمن الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي، يلتقي توتنهام مع ضيفه مانشستر يونايتد، حيث يسعى أصحاب الأرض لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، فيما يسعى اليونايتد للانتصار وتعزيز موقفه في وصافة جدول ترتيب المسابقة.

ويمتلك توتنهام حاليا 49 نقطة في المركز السابع، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 60 نقطة، مع مباراتين أقل عن المتصدر مانشستر سيتي صاحب الـ74 نقطة.

وتنطلق مباراة توتنهام مع مانشستر يونايتد في تمام الساعة 18:30 وتنقلها قناة "بي إن سبورت 1".

كما يلعب اليوم ليستر سيتي، صاحب المركز الثالث برصيد 56 نقطة، مع وست هام يونايتد السادس برصيد 52 نقطة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 16:05 وتنقله قناة "بي إن سبورت 1".

موعد مباراة انتر وكالياري

ويستضيف متصدر الدوري الإيطالي، إنتر ميلان، منافسه كالياري ضمن الجولة الـ30 من المسابقة، ويسعى فريق المدرب أنطونيو كونتي لتعزيز موقفه، والاقتراب أكثر من حسم لقب السكوديتو، حيث يمتلك الفريق حاليا 71 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ميلان صاحب المركز الثاني، بينما يحتل كالياري المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة.

ويمكن متابعة مباراة إنتر ميلان أمام كالياري على قناة "بي إن سبورت 3" في تمام الساعة 13:30 بتوقيت مكة المكرمة.

كما يلعب في الجولة ذاتها، يوفنتوس صاحب المركز الثالث برصيد 59 نقطة، مع جنوى صاحب المرتبة الثالثة عشر برصيد 32 نقطة، وتنطلق المباراة عند الساعة 16:00 على قناة "بي إن سبورت 3".

موعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي والقناة الناقلة

وضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، يلعب بيراميدز المصري مع ضيفه الرجاء المغربي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ويحتل الرجاء صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي بيراميدز ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم نكانا الزامبي 3 نقاط، وأخيرًا بدون نقاط فريق نامونغو التنزاني.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة وتنقله قناة "بي إن سبورت 4".

وفي مواجهة تونسية خالصة، يلعب الصفاقسي مع ضيفه النجم الساحلي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ويوجد أصحاب الأرض في الصدارة برصيد 5 نقاط، ثم النجم الساحلي 4 نقاط، وفي المركز الثالث جراف دي داكار السنغالي 4 نقاط، ثم ساليتاس البوركيني 3 نقاط.

موعد مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي

وتنطلق مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي في تمام الساعة 19:00 وتنقلها قناة "بي إن سبورت 4".

وضمن منافسات المجموعة الثانية، يلعب شبيبة القبائل الجزائري مع ضيفه نهضة بركان المغربي في تمام الساعة 22:00 وتنقلها قناة "بي إن سبورت 6".

ويحتل صدارة هذه المجموعة القطن الكاميروني برصيد 6 نقاط، ثم شبيبة القبائل 5 نقاط، نهضة بركان 4 نقاط، وأخيرًا نابسا ستارز الزامبي نقطة واحدة.

شارك: