أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 00:31
لاعبو برشلونة (Getty)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حلّ برشلونة ضيفًا ثقيلًا على أتلتيكو مدريد بملعب واندا ميتروبوليتانو، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الليغال الإسبانية 2024.

وتمثل هذه المباراة فرصة كبيرة للنادي الكتالوني حتى يعود إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني بصورة دائمة بعد أن خسر جيرونا يوم السبت أمام خيتافي 1-0 وفتح الباب على مصرعيه أمام كتيبة تشافي هيرنانديز لاحتلال الوصافة.

ويمتلك البرسا قبل مواجهة "الروخي بلانكوس" 61 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن المتصدر ريال مدريد، لذا فلا بديل عن الفوز أمام البلوغرانا في سبيل مواصلة مطاردة الغريم الأزلي أملًا في الحفاظ على لقب الليغا مرة أخرى.

جدول مباريات برشلونة في الدوري الإسباني 2024

وعلى الجانب الآخر، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس برصيد 55 نقطة، والتعثر يُبقيه بعيدًا عن المربع الذهبي بفارق نقطة عن أتلتيك بيلباو، مما يجعل كتيبة دييغو سيميوني تدخل بكل قوتها للحصول على النقاط الثلاث والحفاظ على حظوظ المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ولعل الحالة النفسية للفريقين في أعلى مستوياتها، فبرشلونة بلغ ربع نهائي الأبطال بالتفوق على نابولي 4-2 بمجموع المباراتين، أما أتلتيكو مدريد فأقصى أحد المرشحين بقوة للقب، إنتر، بركلات الترجيح وسيلتقي مع بوروسيا دورتموند في دور الثمانية.

تبقى الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي قد انتهت بانتصار برشلونة 2-0 في ليلة شهدت تألق المُعار من أتلتيكو إلى البرسا، جواو فيليكس.

في هذا التقرير سنشاهد سويًا أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ونتعرف على نتيجة قمة الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد هي تقدم النادي الكتالوني بثلاثة أهداف دون مقابل حتى الآن.

هدف المقدمة للنادي الكتالوني أتى في الدقيقة 38 عبر جواو فيليكس، الذي يُسجل للمباراة الثانية على التوالي في شباك ناديه السابق.

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، عزز روبرت ليفاندوفسكي من تقدم الكتلان بإحرازه للهدف الثاني.

وأنهى فيرمين لوبيز على حظوظ أصحاب الأرض في العودة ووضع الهدف الثالث في الدقيقة 65 بعد عمل فردي مميز من ليفاندوفسكي.

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024

عرضية أرضية من روبرت ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء واجهها جواو فيليكس بقدمه وأسكنها شباك يان أوبلاك في الدقيقة 38 ورفض الاحتفال هذه المرة احترامًا لجماهير أتلتيكو مدريد.

تمريرة رائعة من رافينيا وضعت ليفاندوفسكي أمام يان أوبلاك، ولم يتردد النجم البولندي في وضع الكرة بالشباك معلنًا عن ثاني الأهداف بالدقيقة 47.

شارك: