أنشيلوتي يرفض الحديث عن مستقبله مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-29 11:58
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الحديث عن مستقبله مع ريال مدريد الإسباني، في ظل الغموض الذي يسيطر على منصبه في النادي الملكي خلال الموسم المقبل 2023-24.

وحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن المدرب الإيطالي تجاهل الحديث بصورة واضحة عن مستقبله مع ريال مدريد، خلال واحدة من المؤتمرات الصحفية الأخيرة.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي المنعقد على هامش مواجهة ألميريا اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني: "الأمر لا يبدو كما يعتقد الكثيرون، مستقبلي مع ريال مدريد ممتد حتى عام 2024، بعد ذلك، لا أحد يعرف ما سيحدث".

وكانت شائعات عدة ربطت المدرب الإيطالي البالغ من العمر 63 عامًا، بتدريب منتخب البرازيل، الذي لا يملك مدربًا منذ رحيل تيتي بعد الخروج من ربع نهائي مونديال قطر 2022.

من ناحيته، بدأ ريال مدريد التحرك بصورة مبكرة من أجل الحصول على مدرب جديد لخلافة أنشيلوتي، وسط امتلاكه قائمة تضم عددًا من المرشحين على رأسهم زين الدين زيدان وتشابي ألونسو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد (65) نقطة، مما يجعله قريبًا من فقدان لقب الليغا، حيث يتأخر بفارق 11 نقطة كاملة عن الغريم التقليدي برشلونة صاحب الصدارة.

ورغم نتائجه غير الجيدة في الدوري الإسباني، يقاتل أنشيلوتي مع ريال مدريد من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا، بانتظار مواجهة مانشستر سيتي في نصف النهائي، إلى جانب تأهله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد تخطي برشلونة في المربع الذهبي.

جدير بالذكر أن أنشيلوتي قاد ريال مدريد في ولايته الثانية عبر (107) مواجهات، حقق الانتصار في (75) مباراة مع التعادل في (14) لقاء، والخسارة في (18) مواجهة أخرى، ليحقق مع الميرينغي لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

شارك: