أنشيلوتي يرد على منتقديه بـ1272 مباراة في مسيرته التدريبية

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-07 22:57
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

لم ينسب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الفوز الذي حققه الفريق الملكي على برشلونة في كأس ملك إسبانيا، وهو ثاني أكبر فوز يحققه على ملعب "كامب نو"، لنفسه، وأكد أنه بعد قيادته "1272 مباراة" لا يتوجب عليه "إظهار أي شيء لأي شخص".

وأكد أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "رأيت بالصدفة عدد مبارياتي قبل مواجهة برشلونة، لم أكن أعلم العدد تحديدا ولكني كنت أعتقد أنه يقرب من 1300 مباراة وعندما أصل لهذا الرقم سأحتفل بعض الشيء".

وأضاف المدرب الإيطالي: "ما أراه هو أنني بعد خوض 1272 مباراة مدربًا ليس عليّ أن أُظهر أي شيء لأي شخص. الجميع يعرفني وبإمكانهم تقييمي ولكن ليس عليّ أن أُظهر أي شيء لأي شخص".

أنشيلوتي: بعد 1272 مباراة ليس عليّ تأكيد أي شيء لأي شخص

وعلى الرغم من الفوز الكبير الذي حققه الميرينغي على الفريق الكتالوني بنتيجة (4-0)، فإن أنشيلوتي لم يكن سعيدا بشكل خاص، وذلك عقب بضعة أيام سمع فيها أنه إذا لم يتمكن من تحقيق لقب إحدى البطولات الثلاث الكبرى هذا الموسم لن يستمر في قيادة الفريق، وهكذا برر المدرب سبب سلوكه عقب الضغط الشديد الذي تعرض له.

وقال أنشيلوتي: "أنا جيد للغاية وهادئ ومتحمس ولدي دوافع كبيرة لأن الفريق بحالة جيدة. حالتي المزاجية مرتبطة كثيرا بحالة الفريق. أرى أنني بحالة جيدة وأيضا على المستوى الشخصي ليس لدي مشكلات. أحيانا بعد مباراة ما يشعر المرء بالضيق.

ويرغب فقط في أن يكون هادئا في مباراة مثل الأربعاء الماضي كان هناك ضغط قبلها وفي أثنائها وعندما تنتهي تريد فقط الراحة".

ومن خلال خبرته يتقبل أنشيلوتي النقد ويتفهم أن الكثير يشككون في استمراره على رأس الفريق الملكي؛ إذ قال: "لم أتفاجأ. هذا عملنا. نحن في دائرة الضوء وهذا شيء عادي ولا توجد أية مشكلة".

شارك: