أنشيلوتي يراوغ بخصوص بديل بنزيمة في مباراة الكلاسيكو

2022-03-19 19:43
أرشيفية- مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي (يمين) يؤكد غياب مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، غياب الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة وفيرلاند ميندي عن تشكيلة فريقه التي تستعد لمواجهة الغريم التقليدي برشلونة، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


وجاءت تصريحات أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده السبت 19 مارس/ آذار، تحضيرا لمواجهة الكلاسيكو المقرر إقامتها هذا الأحد 20 مارس على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو".


مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي: الكلاسيكو مباراة كبيرة وبرشلونة يبلي حسنا مع تشافي

 

قال أنشيلوتي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "الكلاسيكو مباراة كبيرة، إنها تحمل طابعاً مميزاً.. ريال مدريد يقدم مستويات جيدة مؤخراً، ونحن مستعدون لخوض اللقاء. علينا أن نلعب مباراة مثالية؛ ندافع فيها جيداً، ونحتفظ بالكرة، ونصعد بها دوماً نحو الأمام".

وعن برشلونة، تحدث أنشيلوتي قائلا: "برشلونة لديه أسلوب لعب واضح، إنهم يقومون بعمل جيد مع تشافي. في حال الفوز، فإننا سنضيف 3 نقاط جديدة إلى رصيدنا، وإذا تعادلنا فلن نخسر أي شيء. لا يمكن استبعاد برشلونة من السباق على اللقب، فهم قادرون على القتال حتى الأسبوع الأخير".


مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي: كريم بنزيمة سيغيب عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة

 

تابع أنشيلوتي: "كريم بنزيمة لم يتدرب مع بقية اللاعبين حتى الآن، ما زال يعاني من بعض الانزعاجات. عانى من إصابة طفيفة في التدريبات. لست قلقاً على بنزيمة، دائما يعود أقوى من السابق. سوف يتعافى الأسبوع المقبل ليكون جاهزاً للجزء الأهم من الموسم".


وواصل المدرب الإيطالي تصريحاته: "بالتأكيد لم نخاطر بإشراك بنزيمة في مواجهة باريس سان جيرمان، لعب في المواجهة لأنه كان قادرا على اللعب، لكنه لن يكون قادراً على فعل ذلك أمام برشلونة".

وأضاف أنشيلوتي: "بنزيمة لعب ما يكفي من الدقائق هذا الموسم، إنه هداف الدوري ولاعب مهم، نتطلع لعودته سريعاً. المهاجم الفرنسي يحرص دائما عند الغياب على العودة بشكل أفضل من أجل إحداث الفارق. أتوقع عودته بشكل مثالي أكثر من ذي قبل".


وكشف أنشيلوتي عن هوية بديل بنزيمة ضد برشلونة، قائلا: "بنزيمة لاعب هام، لأنه قادر على إنهاء هجماتنا وتحويلها إلى أهداف، لكننا مطالبون الآن باللعب دون خدماته والبحث عن حلول أخرى. لقد قررت من سيلعب عوضاً عنه، لكنني لن أخبركم من هو، لدينا خيارات كثيرة؛ مثل غاريث بيل وماريانو دياز ولوكا يوفيتش وماركو أسينسيو و(فرانشيسكو) إيسكو".


كارلو أنشيلوتي: بهذه الطريقة أختار تشكيلة ريال مدريد في المباريات

 

عن علاقته بلاعبي ريال مدريد، قال أنشيلوتي: "ما زلت في شهر العسل.. أنا سعيد للغاية في مدريد. أحظى باحترام الجميع، أحرص دوماً على اختيار التشكيلة الأساسية بطريقة احترافية. صحيح أن هناك لاعبين يبحثون عن اللعب بشكل أكبر مثل إيدين هازارد وغاريث بيل، لكنني أحرص دائما على اختيار الأفضل والأكثر جاهزية للعب".

وختم أنشيلوتي حديثه: "المواجهة الأخيرة في الكلاسيكو لا تُنسى، الجميع لا ينسى تفاصيل ذلك الانتصار، المشجعون واللاعبون وحتى أنا نريد تكرار ذلك الانتصار، بالتأكيد نحن قادرون على فعل ذلك"، في إشارة من المدرب صاحب الـ62 عاما إلى فوز ريال مدريد (3-2) على برشلونة، يوم 12 يناير/ كانون الثاني الماضي، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسبانية.

شارك: