ريال مدريد يظهر بقمصان خاصة في "الكلاسيكو" أمام برشلونة

2022-03-17 18:14
توني كروس أحد الأسماء التي يعتمد عليها ريال مدريد من أجل تحقيق الانتصار في الكلاسيكو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المنتظر أن يخوض ريال مدريد مواجهة "الكلاسيكو" المرتقبة الأحد 20 مارس/ آذار الجاري، أمام غريمه التقليدي برشلونة، لحساب الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مرتدياً قميصاً جديداً احتفالاً بمرور 120 عاماً على تأسيس النادي.


وبدأت شركة أديداس بالتعاون مع مصمم الأزياء الياباني يوجي ياماموتو، العمل على إصدار نسخة جديدة من قمصان ريال مدريد تتميز باللون الأسود، وسط توقعات بطرحها للسوق أمام الجماهير بدءاً من يوم الجمعة 18 مارس الجاري عبر المتاجر الإلكترونية والرسمية.

ونشر ريال مدريد مقطع فيديو للترويج للقميص الجديد، ظهر فيه نجوم الفريق الإسباني كريم بنزيمة والفرنسي فيرلاند ميندي والنمساوي دافيد ألابا والبرازيلي مارسيلو، وعلق عليه بالقول: "نطلق للجماهير مجموعة جديدة وخاصة من قمصان ريال مدريد احتفالاً بمرور 120 عاماً على تأسيس النادي".

الألماني توني كروس: مواجهة ريال مدريد وبرشلونة ذات طابع مميز


أعرب لاعب خط وسط ريال مدريد، الألماني توني كروس، عن حماسه الشديد استعداداً لخوض مواجهة "الكلاسيكو" أمام برشلونة، بقوله في تصريحات صحفية: "مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة دائماً ما تكون مميزة، الفريقان يقدمان أداءً رائعاً ولا يمكن القول إن هناك فريقاً أفضل من الآخر".

وتابع: "تفاصيل صغيرة تحسم مثل هذا النوع من المباريات، لاعبو ريال مدريد مطالبون بتقديم أفضل ما لديهم، والظهور بجدية كبيرة بالنظر إلى أهمية المواجهة من أجل تعزيز فرصنا في المنافسة على اللقب".

وختم كروس حديثه بالقول: "حققنا الفوز في مواجهات الكلاسيكو الخمس الأخيرة، لن تنفعنا هذه الأرقام أمام برشلونة، لكننا نطمح لمواصلة انتصاراتنا وتحقيق الفوز السادس في هذه المباريات، إنها مواجهة أشبه بالنهائي، بالنظر إلى وجود الجماهير التي ستدعمنا كثيراً".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الاسباني برصيد (66) نقطة جمعها من (20 انتصاراً و6 تعادلات لقاء هزيمتين)، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد (51) نقطة من (27) مباراة، جمعها من (14 انتصاراً، و9 تعادلات، و4 هزائم).

شارك: