أنشيلوتي يتحدث عن إصابة مودريتش وخليفة بنزيما في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-01 16:10
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن إمكانية مشاركة الكرواتي لوكا مودريتش في نهائي كأس ملك إسبانيا السبت المقبل، بعد غيابه عن الفريق بسبب الإصابة، فيما أكد رغبة النادي في ضم مهاجم جديد، نافيا مرة أخرى حديثه مع أي شخص من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الإثنين ويسبق مواجهة ريال سوسيداد ضمن بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم؛ حيث قال عن المباراة: "المواجهة ستكون صعبة لأن سوسيداد فريق كبير، كما أننا نعاني من الغيابات بسبب كثرة الإصابات والإيقاف؛ لذا سيكون الأمر صعبًا علينا".

وأضاف: "جدول المباريات معقد أيضًا لكننا سنلعب بكل الرغبة الموجودة لدينا للفوز، وبالنسبة إلى الغيابات فإن ميليتاو كانت لديه مشكلة شخصية وهو الآن بخير، ووصل مع بدء التدريب".

وأكمل: "لا بد من تقييم حالة فالفيردي وسنرى بعدها، أما ألابا فهو بالتأكيد غير متاح أيضًا لقد لمس الكرة للمرة الأولى اليوم، مودريتش يمكن أن يكون جاهزًا لمباراة يوم السبت في نهائي الكأس".

وأضاف: "قد يلعب كريم بنزيما أساسياً إن لم يكن لديه مشكلات، لن أقوم بأي نوع من التدوير ما لم يكن هناك إصابات واضحة، وإذا لعبنا في الساعة العاشرة مساءً فسيكون لدينا وقت للتعافي قبل مباراة السبت، سأضع أفضل تشكيل ممكن".

وعن ضم مهاجم جديد الصيف المقبل، قال: "المشروع المستقبلي للنادي هو ضم لاعب (9)، ويجب التوقيع مع مهاجم جديد في الموسم المقبل لأن بنزيما يبلغ من العمر 35 عامًا، صحيح هو يقدم أداءً جيدًا للغاية على الرغم من الإصابات التي تعرض لها هذا الموسم، ولدينا أيضًا رودريغو، وفينيسيوس جونيور، وماركو أسينسيو، لكن يلزمنا مهاجم جديد".

وعن إمكانية تدريبه للمنتخب البرازيلي، قال: "أكرر لكم مرة أخرى، لم أتحدث مع أي شخص في الاتحاد البرازيلي وأنا لا أتحدث عن مستقبلي، ولكن أريد أن أوضح أن ما يقال عن تحديدهم موعدًا نهائيًّا للرد من قبلي على عرض تدريب منتخب البرازيل مجرد هراء".

ويلتقي ريال مدريد مساء الثلاثاء  بنظيره ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني ويسعى للمحافظة على آماله الضئيلة بالمحافظة على اللقب، خصوصا أنه يملك 68 نقطة بالمركز الثاني ويبتعد 11 نقطة عن برشلونة المتصدر قبل 6 جولات من إسدال الستار على البطولة.

شارك: