أنشيلوتي غاضب من الحكم بسبب هدف السيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 02:38
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، عن غضبه من حكم مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بهدف لكل فريق، حيث تقدم فينيسيوس للملكي في الدقيقة (36)، ثم عَادَل دي بروين النتيجة لمانشستر سيتي في الدقيقة (67)، لكن أنشيلوتي يعتقد أن الهدف لم يكن صحيحًا بسبب تجاوز الكرة خط التماس قبل وصولها إلى دي بروين.

وقال أنشيلوتي في تصريحات فورية بعد انتهاء المباراة عند سؤاله لماذا أشهر له حكم المباراة الإنذار: "لا أعرف لماذا تلقيت بطاقة صفراء. لم أكن في الملعب، قلت للحكم لماذا تعاقبني ببطاقة صفراء، بوسعك معاقبة أي لاعب بها، لكن لماذا لي؟!".

وردًّا على سؤال حول صحة هدف السيتي، حيث يعتقد أن الكرة خرجت من الملعب في مرحلة بناء الهجمة من برناردو سيلفا، قال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي: "كانت الكرة خارج الملعب".

وكان أنشيلوتي قريبًا جدًا من سيلفا عند حدوث ذلك، ويرى المدرب الإيطالي أن الهدف كان يجب أن يُلغى لأن الكرة خرجت بكامل محيطها.

وأشاد الإيطالي بأداء لاعبيه الليلة ضد سيتي، حيث أكد أن الفريق نجح دفاعيًا بشكل كبير ولم يندفع خلف الكرة عندما استحوذ السيتي في بداية المباراة. كما أبدى أنشيلوتي إعجابه بروديغر وألابا في إيقاف هالاند والحد من خطورته على المرمى.

في الجانب الآخر، لم يعلّق غوارديولا مدرب السيتي على الهدف عندما سألته قناة "بي تي سبورت" الإنجليزية وقال إن مباراة الإياب على ملعب الاتحاد، يوم الأربعاء المقبل، ستكون بمثابة "نهائي على أرضنا أمام جماهيرنا".

وقال الإسباني: "عندما كنا أفضل سجلوا، عندما كانوا أفضل نحن سجلنا، مباراة صعبة جدًا، في البرنابيو بنصف النهائي، مررنا أحيانًا بلحظات جيدة وأحيانًا كان الأمر صعبًا بسبب جودة اللاعبين لديهم".

وسيحل الميرينغي ضيفًا على سيتي في الـ17 من الشهر الجاري في مباراة الإياب، على ملعب الاتحاد، في مهمة صعبة على الطرفين لحجز مقعد في نهائي إسطنبول 2023.

شارك: