أنشيلوتي حريص على ضم المغربي نصير مزراوي لريال مدريد

2021-10-28 15:14
المغربي نصير مزراوي قد لا يجدد عقده مع أياكس أمستردام الهولندي (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن فريق ريال مدريد الإسباني يحرص على التعاقد مع المغربي نصير مزراوي، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، بموجب صفقة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أي مع انتهاء عقده مع الفريق الهولندي، علما أنه يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الأخيرة.

ووفقا لموقع "Fichajes" الإسباني، فإن المغربي مزراوي بات موضوع اهتمام الفريق "الملكي" ومدربه كارلو أنشيلوتي، إذ يسعى إلى ضمه للمجموعة بداية من الصيف المقبل، على اعتبار أنه سيكون الحل للمشكل الذي يعاني منه فريق ريال مدريد على مستوى الظهير الأيمن.

وأضاف نفس المصدر أنه مع احتمال بيع ألفارو أودريوزولا الصيف المقبل وسط اهتمام ريال سوسيداد بخدماته، وسيكون من الضروري للغاية أن يبحث ريال مدريد عن حلول في مركز الظهير الأيمن. وتحقيقا لهذه الغاية، يعتبر اللاعب مزراوي حلا جيدا بالنسبة للفريق.

برشلونة ينافس على ضم نصير مزراوي
 

وكان موقع "Fichajes" الإسباني، قد كشف أيضا في تقرير له أن برشلونة يبحث حاليا عن ظهير أيمن تحسبا لرحيل اللاعب سيرجي روبيرتو المرتقب صيف 2022، وهو ما حول أنظار المسؤولين الفنيين لـ"البلاوغرانا" إلى مزراوي، حسب ذات المصدر.

وأوضح المصدر ذاته أن النادي الكتالوني يراقب لاعبين آخرين قبل التحرك لتقديم عرض رسمي لضم واحد منهم، لكن نصير مزراوي لديه حظوظ أوفر ليكون الوجه الجديد ببرشلونة العام المقبل، باعتبار أنه سيكون لاعبا حرا في الصيف القادم.

 

أرقام نصير مزراوي مع أياكس أمستردام موسم 2021-22
 

  • شارك في 12 مباراة (جميعها كأساسي)
  • سجل 4 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة.
شارك: