ألفيس يعلق على رغبة نيمار في الاعتزال الدولي

2022-12-10 14:44
داني ألفيس يواسي زميله نيمار بعد خسارة البرازيل أمام كرواتيا في نصف نهائي مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس على تصريحات زميله في منتخب "السامبا" نيمار دا سيلفا التي ألمح بها إلى رغبته في اعتزال اللعب الدولي مع منتخب البرازيل، عقب الإقصاء من ربع نهائي مونديال قطر، مؤكدًا أن منتخب "السيليساو" ما يزال بحاجة إلى خدمات نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعادل نيمار رقمًا تاريخيًّا للجوهرة البرازيلية بيليه، بوصوله إلى هدفه رقم 77 في مسيرته بقميص المنتخب البرازيلي، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب "السيليساو"، مناصفةً مع أسطورة كرة القدم بيليه.

وتمكن نيمار من تسجيل هدف جميل في مرمى كرواتيا، بعد تبادل للكرة مع زميله لوكاس باكيتا، قبل أن يراوغ مهاجم باريس سان جيرمان الحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش، ويسكن الكرة في الشباك عند الدقيقة 105+1.

وخسر المنتخب البرازيلي أمام نظيره الكرواتي على ملعب "المدينة التعليمية"، أمس الجمعة، في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بركلات الترجيح (2-4)، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، لتمتد أطوارها إلى الوقت الإضافي الذي انتهى بالتعادل (1-1).

ونقل الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" عن ألفيس قوله: "كأس العالم هذه كانت الأخيرة بالنسبة لي، حان الوقت لأقول ذلك، لكنني لا أعتقد أن الأمر سيكون كذلك بالنسبة لنيمار"، وأضاف: "في النهاية نيمار لاعب رائع، وكرة القدم البرازيلية بحاجة لاستمراره في السنوات المقبلة".

وكان نيمار قد ألمح بعد الإقصاء من كأس العالم إلى إمكانية الاعتزال الدولي، قائلًا: "أنا لا أغلق الباب أمام المنتخب الوطني، ولكن أيضًا لا أضمن 100% أنني سأعود"، وأضاف: "عليّ التفكير أكثر قليلًا بشأن الموضوع، للتوصل إلى القرار الصحيح بالنسبة لي وللمنتخب الوطني".

شارك: