ألفيس مهدد بالسجن لسنوات طويلة في إسبانيا مع غرامة مالية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 17:24
داني ألفيس لاعب المنتخب البرازيلي سابقًا (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

‬وجهت قاضية إسبانية، اليوم الأربعاء، اتهامًا رسميًّا لمدافع برشلونة والبرازيل السابق، داني ألفيس الذي قضى مدة تزيد على ستة أشهر في السجن قيد المحاكمة بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وقالت القاضية التي تتولى التحقيق، إنها وجدت أدلة ضد اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا، حيث يواجه البرازيلي إمكانية الحكم عليه بالسجن لمدة تتراوح بين 4 إلى 15 عامًا، في حال ثبوت إدانته.

وأنكر ألفيس -بعد القبض عليه- كل الاتهامات التي وجهت له، قبل أن يعود ويغير أقواله قائلًا إن السيدة الإسبانية تعمدت ملامسته، وفي المرة الثالثة، اعترف داني بإقامة علاقة بينهما.

وحسب تقارير صحفية إسبانية، فإنه بات من المتوقع أن تتراوح مدة عقوبة داني ألفيس ما بين 4 أعوام و12 عامًا، خاصة بعد تعديل قانون العقوبات الجنائية هناك، وقد يصدر حكم ضده بالسجن لـ 10 سنوات.

وستلزم المحكمة  اللاعب البرازيلي بدفع مبلغ 150 ألف يورو للضحية، تعويضًا عن الضرر النفسي والمعنوي الذي تعرضت له الفتاة، حسب تصرف النجم البرازيلي.

وعاش ألفيس، أفضل فترات مسيرته في برشلونة بين عامي 2008 و2016. حيث فاز بـ 23 لقبًا مع النادي الكتالوني، بينها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و6 في الدوري الإسباني و4 كؤوس محلية.

شارك: