أسطورة سويسرا يبرز ميزات بيتكوفيتش ويتوقع تألقه مع الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-22 16:05
فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع ألكسندر فراي أسطورة الكرة السويسرية، نجاح البوسني فلاديمير بيتكوفيتش في مهمته كمدير فني لمنتخب الجزائر لكرة القدم.

يُذكر أن فراي هو الهداف التاريخي لمنتخب سويسرا برصيد 42 هدفًا، كما حصد جائزة هداف الدوري الفرنسي مرة وحيدة عندما كان لاعبًا لفريق رين، قبل الاعتزال عام 2013 مع فريق بازل، وسبق له المشاركة في يورو 2004 و2008 إضافة لكأس العالم 2006 و2010.

وتولى بيتكوفيتش تدريب منتخب سويسرا في الفترة من 2014 إلى 2021، ثم خاض رحلة قصيرة في بوردو، قبل أن يتولى تدريب منتخب الجزائر، حيث قادهم في 4 مباريات، حقق خلالهم الانتصار في مباراتين، وتعادل في مباراة، وخسر على استاد نيلسون مانديلا بالجزائر أمام غينيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا.

ألكسندر فراي يتوقع نجاح بيتكوفيتش مع الجزائر

وقال فراي في تصريحات خاصة لـ winwin: "فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منظم للغاية، ولديه رؤية واضحة".

واختتم فراي حديثه في هذا الصدد قائلًا: "بيتكوفيتش بالنسبة إلي هو شخص أنيق ومتأنٍ، ويمكنه تحقيق النجاح مع منتخب الجزائر".

وكان فراي قد تحدث حصريًّا لـ winwin عن بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي يشارك بها منتخب بلاده، وتوقع أن يُتوج بها منتخب فرنسا في الأخير، كما تحدث عن زميله السابق في بازل السويسري، المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

وجمع منتخب سويسرا 4 نقاط من أول جولتين بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024 بألمانيا، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، خلف المنتخب الألماني الذي ضمن التأهل للدور المقبل.

شارك: