مستعينًا بكريستيانو رونالدو.. أسطورة ريال مدريد يحرض مبابي على فينيسيوس جونيور

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
نجما ريال مدريد كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نجم ريال مدريد السابق، غوتي، اندهاشه من ترك كيليان مبابي تنفيذ ركلة الجزاء، التي تحصل عليها الفريق الملكي في مباراته الأخيرة ضد لاس بالماس، إلى فينيسيوس جونيور.

وكان ريال مدريد متأخرًا في النتيجة (0-1)، حين تحصل على ركلة جزاء قبل نحو 20 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة. وبينما كانت أغلب التوقعات تشير إلى أن مبابي هو مَن سيسدد الركلة، ظهر فينيسيوس في الصورة؛ حيث سدد المهاجم البرازيلي الكرة إلى شباك لاس بالماس، ليعادل النتيجة (1-1).

وظلت نتيجة التعادل حاضرة حتى انتهاء المواجهة، التي أُقيمت على أرضية ملعب لاس بالماس "غران كاناريا"، ليفقد ريال مدريد 4 نقاط من أصل 9 ممكنة، في مبارياته الثلاث الأولى ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم.

ركلة فينيسيوس جونيور تؤكد فشل مبابي

وأخفق مبابي في تسجيل أي هدف بالمباريات الثلاث. ويعتقد مراقبون أن قائد منتخب فرنسا فشل في فرض نفسه "نجمًا أولَ لريال مدريد" حتى الآن، وقد جاء مشهد ركلة الجزاء ليؤكد هذا المعنى.

بدوره، قال غوتي في تصريحات تلفزيونية، خصّ بها برنامج "التشيرينغيتو" الإسباني: "في حال كنت مبابي، لكنت أظهرت ردة فعل مختلفة. لا أعتقد أن هناك أي شخص كان ليأخذ ركلة الجزاء هذه من كريستيانو رونالدو في ريال مدريد".

وأضاف غوتي أن الأمر لا يتعلق بحداثة انضمام مبابي إلى ريال مدريد، مؤكدًا أن المهاجم الفرنسي توجب عليه الذهاب إلى الكرة وإمساكها، كي يُظهر رغبته في التسديد، حتى وإن لم يسدد الركلة بعد ذلك.

يُذكر أن ريال مدريد سجّل 5 أهداف في بطولة الدوري الإسباني حتى الآن، بواقع هدف واحد لكل من فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس وفيديريكو فالفيردي وبراهيم دياز وإندريك دي سوزا.

شارك: