أسطورة إنتر ميلان: لاوتارو يتعرّض للظلم بسبب الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان (X:Inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد الأرجنتيني، ماريو كيمبس أسطورة إنتر ميلان أن مواطنه لاوتارو مارتينيز، لا ينال التقدير الإعلامي الكافي، مثل الثنائي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي وكيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، رافضًا الانتقادات التي وُجّهت إليه مؤخرًا.

وغاب لاوتارو مارتينيز عن التهديف في أول ثلاث مباريات مع إنتر ميلان في مستهل الموسم الجديد 2024-25، إذ لم يتمكن هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي من التوقيع على أي هدف بعد هذا الموسم.

وتلقى لاوتارو مارتينيز انتقادات من جماهير إنتر ميلان مؤخرًا، إلا أن كيمبس يرى أن بطل كوبا أمريكا 2024 لا يستحق تلك الانتقادات، مؤكدًا أنه "مظلوم" من الناحية الإعلامية بسبب نشاطه في الدوري الإيطالي، بعكس الثنائي إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي اللذين يلعبان في الدوري الإنجليزي والإسباني على الترتيب.

كيمبس يدافع عن لاوتارو رغم البداية السيئة مع إنتر ميلان

وقال ماريو كيمبس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لاوتارو مارتينيز يستحق أكثر من هالاند ومبابي، بالنسبة له ولباولو ديبالا، الشغف أهم من المال".

وتابع: "في رأيي لا يمكن انتقاد لاوتارو، عليك فقط الانتظار، مُضيفًا: "شخص مثلي قد عاش من أجل التسجيل، يشاهد كرة القدم ويقيس التقدم بطريقة معينة".

وواصل: "لاوتارو مارتينيز لديه القدرة حقًا على تسجيل الأهداف، فإحراز الأهداف يجري في حمضه النووي، وهي السمة السائدة فقط في المهاجمين الحقيقيين".

وختم تصريحاته بالقول: "لذا لا داعي للذعرـ إذا لم يسجل بعد في الدوري الإيطالي، إنها مسألة وقت، لقد أظهر مثابرته في اللحظات الحاسمة، أعتقد أنه عندما يعاود التسجيل مجددًا لن يتمكن أحد من إيقافه".

وفرض المهاجم الأرجنتيني نفسه النجم الأول لإنتر ميلان بالموسم الماضي؛ حيث تُوج هدافًا لبطولة الدوري الإيطالي برصيد 24 هدفًا، مع تتويجه أيضًا بجائزة أفضل لاعب في البطولة المحلية.

وانضم مارتينيز إلى إنتر ميلان في يوليو/ تموز عام 2018، قادمًا من راسينغ كلوب الأرجنتيني، في صفقة كلفت خزينة "النيراتزوري" آنذاك مبلغ 25 مليون يورو، وخلال خمسة مواسم أصبح مهاجم "التانغو" أحد أبرز ركائز الفريق.

يُذكر أن مارتينيز تُوّج بالعديد من الألقاب مع إنتر ميلان، حيث فاز معه بلقب الدوري الإيطالي في مناسبتين وكأس إيطاليا مرتين، بجانب كأس السوبر الإيطالي في مرتين أيضًا، وخسر مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، وعلى المستوى الفردي نال لقب هداف الدوري في الموسم الماضي 2023-24 برصيد 24 هدفًا.

شارك: