أزمة في فولاد قبل ساعات من مواجهة الهلال

2023-02-22 18:01
نادي فولاد الإيراني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فولاد خوزستان الإيراني قبول استقالة المدرب الوطني، جواد نيكونام، وذلك قبل ساعات من المواجهة المُرتقبة أمام نادي الهلال السعودي، الخميس 23 فبراير/ شباط، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال فولاد في بيانه الرسمي إن مجلس إدارة النادي اضطر لقبول استقالة نيكونام؛ بسبب المطالب غير المنطقية التي قدمها بخصوص إعداد الفريق للموسم المقبل، موضحًا أنه أسند مهمة تدريب الفريق إلى المدرب الإيراني حميد رضا رجبي.

وتحدث رجبي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، وأكد أنه كان يأمل استمرار مواطنه نيكونام في قيادة الفريق أمام الهلال، وأردف: "لقد حقّق إنجازات جيدة خلال الـ4 سنوات الماضية، وقلبه معنا بالتأكيد في هذه المواجهة، وتمنيت استمراره مدربًا في هذه المباراة".

وحول مواجهة الهلال، أوضح مدرب فولاد: "مباراة صعبة علينا؛ لأننا نلعب أمام أفضل نادٍ في آسيا، وحامل اللقب ووصيف العالم، ويهمُّنا التركيز في مباراة الخميس لكي نتجاوز المباراة ونتأهل".

كان الهلال حجز بطاقة عبوره إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تخطي عقبة شباب الأهلي الإماراتي بالفوز (3-1)، بينما جاء تأهل فولاذ بعد الفوز على الفيصلي السعودي بنتيجة (1-0).

يُذكر أن الهلال يخوض دوري أبطال آسيا في العام الحالي وهو يحمل لقب المسابقة في نسختها الماضية، ويُعد "الزعيم" أكثر الأندية في القارة الصفراء تحقيقًا للقب المسابقة، وذلك بواقع 4 مرات، يليه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي الذي يملك في رصيده 3 ألقاب.

شارك: