أزمة بالمريخ السوداني قبل انطلاق مواجهات دوري أبطال إفريقيا

2022-02-11 15:19
المريخ السوداني يستعد لبدء مغامرته في دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة (facebook/kolaph)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسببت الإصابات وعدم الجاهزية والأخطاء الإدارية في قلق بالغ للمدرب الإنجليزي لنادي المريخ السوداني، لي كلارك، قبل بدء مغامرة الفريق في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي يخوضها ضمن المجموعة الأولى إلى جانب الأهلي المصري والهلال السوداني وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي. 

وعاودت آلام الإصابة المهاجم الأول في الفريق بكري المدينة، وتسبب خطأ إداري في عدم قيد المهاجمَين الغاني تيلور كواسي والسوداني محمد حسن زرقة، إضافة إلى عدم إقناع المهاجم الليبيري أوغستين أوموتو، المدرب الذي بدأ البحث عن حلول بديلة، مستعينا بلاعب خط الوسط رمضان عجب لإنهاء هذه الأزمة.

أزمة في خط هجوم المريخ السوداني قبل انطلاق مغامرته في دوري أبطال إفريقيا

تلقى مدرب المريخ، كلارك، بحسب مراسل winwin، ضربة موجعة قبل مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 18 فبراير/ شباط على ملعب السلام بالقاهرة، وذلك بسبب الأزمة التي يعاني منها خط هجوم الفريق.

وامتدت معاناة المريخ إلى خط الدفاع بعد أن تأكد غياب صلاح نمر عن مباراة صن داونز بسبب الإصابة، وعدم اقتناع المدرب بقائد الفريق أمير كمال الذي كان قد سقط من حسابات الجهاز الفني في النسخة الماضية من البطولة الإفريقية.

المدرب العام للمريخ السوداني إبراهيم حسين يطمئن الجماهير رغم الغيابات المؤثرة

من جانبه طمأن المدرب العام  للمريخ الكابتن إبراهيم حسين "إبراهومه" جماهير الفريق رغم المشكلات التي يعاني منها، مؤكدا في تصريح لـwinwin أن الفريق سيكون جاهزاً لمباريات دوري الأبطال، مبينا توافر عناصر متميزة، وبرهن المدرب العام على ذلك بفوز الفريق في مباريات الدوري بعناصر الصف الثاني، متمنياً أن يتمكن اللاعبون المصابون من اللحاق بمباريات الجولتين الثانية والثالثة من دوري الأبطال أمام الهلال والأهلي المصري، كما أكد قدرة الفريق على تقديم مستويات متميزة والتأهل للمرحلة التالية من المسابقة.

شارك: