أرقام محمد صلاح وانتصارات مدريد وسيتي في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
المصري محمد صلاح حقق هدفا وثلاثة أرقام أمام ريال مدريد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin نقدم لكم مجموعة من الأخبار صباح اليوم الأربعاء 7 أبريل/نيسان، وفي صدارتها الأرقام التي حققها النجم المصري محمد صلاح في دوري الأبطال، وانتصار كل من ريال مدريد ومان سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، والمواجهتين المهمتين اللتين ستجمعان بايرن ميونيخ أمام باريس سان جيرمان، وبورتو أمام تشيلسي هذه الليلة.

3 أرقام لافتة حققها صلاح بعد هدفه أمام ريال مدريد

نجح المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في هز شباك ريال مدريد الإسباني، خلال مواجهة الفريقين ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب بذلك 3 أرقام مميزة مع "الريدز" يمكنك التعرف عليها. (التفاصيل كاملة)

ريال مدريد يصعق ليفربول بثلاثية

تقمص الجناح البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور دور البطولة في انتصار فريقه ريال مدريد الإسباني الكبير، بثلاثة أهداف لواحد، على ليفربول الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، ليضع الفريق الملكي قدما في نصف النهائي بعد غيابه في آخر عامين. (التفاصيل كاملة)

نيمار ومبابي أمل سان جيرمان للثأر من بايرن

سيكون الثأر هو الهدف الرئيسي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما يواجه نظيره بايرن ميونيخ الألماني في مواجهتي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسيعتمد الفريق الباريسي على نجميه مبابي ونيمار من أجل تحقيق هذا الهدف أمام عملاق ألمانيا. (التفاصيل كاملة)

بورتو يأمل مواصلة المفاجآت أمام تشيلسي

سيكون تشيلسي الإنجليزي أمام فرصة لا تتكرر كثيراً من أجل الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك للمرة الأولى منذ 7 سنوات، بينما يريد بورتو البرتغالي أن يكشر عن أنيابه من جديد، كما فعلها أمام يوفنتوس وأقصاه من دور الـ16. (التفاصيل كاملة)

حكم "واقعة العنصرية" يطلب توقيع هالاند!

طلب الحكم المساعد الروماني أوكتافيان سوفري من المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، الحصول على توقيعه في النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس، عقب هزيمة الفريق الألماني 1-2 أمام مانشستر سيتي. (التفاصيل كاملة)

شارك: