تحكيم جزائري لمباراة العين وأوكلاند في كأس إنتركونتيننتال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-21
العين الإماراتي يواجه أوكلاند سيتي في افتتاحية كأس القارات للأندية (X/alainfcae)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علمت منصة winwin من مصادرها في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن تعيين طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة الجولة الأولى من مباريات كأس القارات للأندية FIFA "كأس إنتركونتيننتال 2024"، بين العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بالإضافة إلى اختيار حكم كرواتي لإدارة غرفة تقنية الفيديو VAR. 

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الأولى من منافسات البطولة، غدًا الأحد 22 سبتمبر/ أيلول الجاري، بين العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، على ملعب هزاع بن زايد في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات. 

طاقم تحكيم جزائري لمواجهة العين وأوكلاند

ويدير المباراة طاقم تحكيم جزائري بقيادة الحكم الدولي مصطفى غربال، ويعاونه مواطناه موقران جوراري المساعد الأول، وعباس أكرم زرهوني مساعد ثان، إلى جانب الحكم الرابع الأثيوبي باملاك تيسيما وييسا. 

وعلى تقنية الفيديو VAR اختارت لجنة حكام "فيفا" الحكم الكرواتي إيفان بيبيك حكم الفيديو VAR، ويعاونه حكم الفيديو المساعد الروماني أوفيديو ألين هاتيغان.

وسبق للاتحاد الدولي لكرة القدم تحديد مواعيد بطولة كأس القارات للأندية FIFA "إنتركونتيننتال"، في نسختها الأولى بصورة رسمية، بمشاركة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا والأهلي المصري بطل أفريقيا، والعين الإماراتي بطل آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، وباتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف، وبطل أمريكا الجنوبية الذي ستتحدد هويته يوم 30 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. 

ويلعب المتأهل من الأهلي المصري والعين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، ضد الفائز من مباراة بطل أمريكا الجنوبية وباتشوكا المكسيكي يوم 14 ديسمبر/ كانون الأول في قطر، بينما ينتظر ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، لخوض المباراة النهائية مباشرة طبقًا لنظام البطولة، والتي من المقرر إقامتها يوم 18 ديسمبر المقبل من العام الجاري 2024 في دولة قطر.

شارك: