أرقام كارثية للريال في ليلة السقوط أمام شاختار

2021-06-08 09:01
فاران أصبح أكثر اللاعبين ارتكاباً للأخطاء (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أضحى نادي ريال مدريد الإسباني الضحية المفضلة بالنسبة لفريق شاختار دونيتسك الأوكراني على صعيد النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على اعتبار أن الأخير قد فشل في هز شباك المنافسين في جميع المباريات التي خاضها على صعيد بطولة "التشامبيونزليغ" باستثناء المباريات التي جمعته بالنادي الملكي.

وفاز شاختار على الملكي بنتيجة 2-0 في منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية، وأحرز المهاجم البرازيلي برونو دنتينيو هدفاً في الدقيقة 75 من زمن المباراة، قبل أن يضيف زميله مانور سولومون الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وأثبت حامل لقب بطولة الدوري الأوكراني بما لا يدع مجالاً للشك أنه يستحق لقب "قاهر ريال مدريد" إذ لم يعرف "شاختار" طريق المرمى في جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم إلا من بوابة نادي العاصمة الإسبانية، حيث كان الفريق الأوكراني قد فجّر مفاجأة كبرى بالفوز على مضيفه ريال مدريد بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى من البطولة الأوروبية.

وفشل الفريق الأوكراني بعد هذه المباراة في إيجاد طريق الشباك في المباريات الثلاث التي لعبها بعد ذلك، حيث تعادل سلباً أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الثانية قبل أن يتلقى هزيمتين ثقيلتين أمام نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني: بواقع (0-6)، و (0-4) في الجولتين الثالثة والرابعة توالياً، ليستعيد في الجولة الخامسة نغمته التهديفية من خلال تسجيل هدفين في شباك نادي العاصمة الإسبانية.

وسجّلت المواجهة التي خسرها النادي الملكي أمام شاختار أيضاً رقماً سلبياً بالنسبة لمدافع الفريق، الفرنسي رافاييل فاران، الذي ارتكب خطأً فادحاً تسبّب في تلقي فريقه الهدف الأول، ليُصبح بالتالي اللاعب الأكثر ارتكاباً للهفوات في البطولة الأوروبية، بعد أن ارتكب 3 هفوات من قبل أدت إلى تلقي أهداف، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

ولم يكن حال جناح الفريق الملكي، الدولي الإسباني ماركو أسينسيو، أفضل من زميله الفرنسي، فقد وصل الأخير للمباراة رقم 12 دون أن يعرف طريق المرمى أو حتى دون أن يتمكن من صناعة أي هدف هذا الموسم في جميع المسابقات حتى الآن.

شارك: