أرسنال في مفاوضات متقدمة لاستعارة نجم ريال مدريد

2021-08-13 20:55
هل يعير ريال مدريد نجمه إلى أرسنال هذا الصيف؟ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدّمت مفاوضات نادي أرسنال الإنجليزي مع نظيره الإسباني ريال مدريد بشأن استعارة صانع الألعاب الشاب مارتن أوديغارد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، طبقًا لتقرير من يومية "غارديان" البريطانية اليوم الجمعة 13 أغسطس/ آب.


نصف الموسم للنرويجي أوديغارد في لندن


 أوديغارد وهو دولي نرويجي بالغ من العمر 22 عامًا، أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي 2020-2021 مُعارًا لأرسنال، وقد نجح في الظهور خلال 20 مباراة مُقدّمًا تمريرتين حاسمتين ومُسجلًا هدفين في جميع المسابقات، ليترك انطباعًا جيدًا لدى جماهير النادي اللندني.

 

لا فرصة لأوديغارد مع أنشيلوتي


بحسب تقرير من يومية "ماركا" الإسبانية فإن المدرب الإيطالي لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، سيحبذ العمل مع الحارس القديم للنادي واللاعبين ذوي الخبرات الكبيرة، ما قد يجعل فرصة أوديغارد في اللعب تحت وصاية أنشيلوتي الفنية شبه منعدمة.
 

هدف صاروخي من أوديغارد مع أرسنال موسم 2020-2021

أرسنال يربح من ويلوك ويستثمر في أوديغارد

من جهته فإن أرسنال قد أتم قبل ساعات بيع لاعبه الشاب جو ويلوك إلى نيوكاسل يونايتد بمبلغ 20 مليون يورو، الأمر الذي سيوفّر السيولة المالية لاستعارة أو شراء عقد مارتن أوديغارد من ريال مدريد، الذي يطلب مقابله نحو 30 مليون يورو نظير البيع النهائي.


صفقة ماديسون تعطّلت.. لكن هناك أوديغارد
 

هدف أرسنال الرئيسي في مركز صناعة اللعب بالميركاتو الحالي كان واضحًا منذ البداية وهو جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي، لكن يبدو أن تمسّك النادي الأرزق بخدمات ماديسون حوّل وجهة أرسنال إلى أوديغارد الذي يلقى بدوره استحسانًا كبيرًا من طرف المدرب مايكل أرتيتا.
 

أرسنال استهدف الحصول على خدمات نجم ليستر سيتي جيمس ماديسون

 

أوديغارد وأحلام متلاشية مع ريال مدريد

مهارات وإمكانات عالية لمارتن أوديغارد

في صيف عام 2015 وفد أوديغارد إلى ريال مدريد وتم تقديمه لوسائل الإعلام كأحد أبرز اللاعبين الناشئين في كرة القدم الأوروبية، وقد عقدت عليه الجماهير المدريدية بالفعل آمالًا كبيرة معتبرين إياه نجم المستقبل، لكن ما حدث كان عكس ذلك فقد أعار النادي اللاعب إلى هيرنفين وفيتيس الهولنديين في 2017 و2018، ثم إلى ريال سوسيداد عام 2019 وأخيرًا أرسنال في 2020.


المفارقة أن أوديغارد لعب بقميص منتخب بلاده النرويج (30 مباراة) أكثر مما ظهر بألوان ريال مدريد طيلة مسيرته مع النادي (فقط 11 مباراة). أحلام اللاعب في حجز مكان رئيسي بملعب سانتياغو برنابيو يبدو أنها ذهبت أدراج الرياح، ولو مؤقتًا.

شارك: