أخبار جيدة لبرشلونة.. ديمبيلي يغيّر موقفه من التجديد

2022-03-30 15:35
عثمان ديمبيلي يقدم مستويات مذهلة بصحبة تشافي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى النجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني، رغبته في الاستمرار مع النادي الكتالوني، وتجديد عقده الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو/حزيران المقبل.


وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن ديمبيلي يرغب في الاستمرار مع برشلونة، على الرغم من عدم اتخاذ وكيل أعماله أي خطوات عملية من أجل التجديد، وفقاً لما كشفه خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

وأبلغ ديمبيلي زملاءه في غرفة الملابس بأنه لم يوقع على أي عقود مع أندية أخرى، وأنه ينتظر الاستماع إلى عروض التجديد، خاصة أنه يشعر بالارتياح الشديد للعب تحت قيادة المدرب تشافي.

وتقدم برشلونة بعرضين لديمبيلي في أكتوبر ونوفمبر الماضيين، قبل أن يقرر النادي الكتالوني سحب عرض التجديد في العشرين من ديسمبر؛ بسبب إصرار ديمبيلي على رفع راتبه السنوي بصورة لا تتناسب مع الواقع الاقتصادي لبرشلونة الذي يعاني من أزمة كبيرة.

جدير بالذكر أن برشلونة تعاقد مع ديمبيلي عام 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند، في صفقة بلغت قيمتها (105) ملايين يورو، إلى جانب متغيرات بقيمة (40) مليون يورو.

واكتفى اللاعب، الذي يلف الغموض مستقبله مع العملاق الكتالوني، بالمشاركة في (12) مواجهة ضمن مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، أحرز خلالها هدفاً وحيداً وصنع (9) أهداف أخرى.

شارك: